2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
إشكالات متفرقة في طرابلس
2022-07-02 00:25:09

شهدت مدينة طرابلس، مساء اليوم الجمعة، عدداً من الإشكالات، تخللها إطلاق نار.

ففي منطقة الزاهرية، وقع إشكالٌ فردي أمام سوبر ماركت بالقرب من مسجد الحميدي، ما لبث أن تطوّر إلى إطلاق نار من دون تسجيل إصابات.

وفي مدينة الميناء – شارع غاندي، وقع إشكال بين عدد من الشبان تطور لاحقاً إلى إطلاق نار.

وبحسب المعلومات، فقد فرّ مطلق النار إلى جهة مجهولة، فيما حضرت القوى الأمنية الى المكان وفتحت تحقيقاً بالحادث، وعُرِف أن الإشكال سببه خلافات قديمة.

كذلك، أفيد عن وقوع إشكالٍ أمام أحد الأفران في شارع المئتين – طرابلس تطور الى تلاسن ثم الى اطلاق نار في الهواء، وذلك نتيجة قيام احد الزبائن بالتعدي على موظف الامن ليفر بعدها الى جهة مجهولة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top