2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
وفاة الممثل اللبناني بيار شمعون بعد صراع طويل مع «السكري»
2022-07-02 22:55:40

بعد صراع طويل مع مرض السكري، توفي الممثل اللبناني ​بيار شمعون عن 63 عاما، بعد ان أدخل إلى أحد المستشفيات، ولكنه فارق الحياة بعد عدة ساعات.

وعمل بيار شمعون في مجموعة من المسرحيات الكوميدية، لكنه عرف من خلال مشاركته في عدد من البرامج الساخرة التي غزت الشاشات اللبنانية.

وشارك شمعون في برنامج «بسمات وطن» مع المخرج شربل خليل، بالإضافة إلى مسلسلات: «حماتي وعقلاتي» (2007)، و«موت أميرة» (2019)، و«رصيف الغرباء» (2020)، و«كاراميل» (2017)، و«أمير الليل» (2016)، و«الشحرورة» (2011)، و«تلاميذ آخر زمن» (2001)، ومجموعة من الأفلام منها: «كذبة بيضا» (2018)، و«كاش فلو» (2012)، و«ملا علقة» (2018).



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top