2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل تروج لردها على إيران: لبنان ساحة محتملة logo الجبهة الجنوبية تحرق الـ1701: مصير اليونيفيل واليوم التالي للمعركة logo بالفيديو: غارات إسرائيلية تطال هذه البلدات جنوبًا logo تفاصيل جديدة باغتيال سرور: من سلّم رأسه للموساد؟ logo بالفيديو: هكذا استهدف “حزب الله” أحد المباني الإسرائيلية قرب الحدود! logo الجيش يعلن توقيف 10أشخاص logo قصف إسرائيلي عنيف يهز جنوب لبنان logo إشكال وتوقف مباراة الحكمة والرياضي.. ماذا حصل؟ (فيديو)
جمهور "حزب الله" يهاجم وزير الخارجية..بسبب المسيّرات
2022-07-03 15:56:04

شن جمهور "حزب الله" هجوماً على وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال عبد الله بوحبيب، مطالبين بعدم تعيينه وزيراً للخارجية في الحكومة المقبلة، وذلك على ضوء تصريح منسوب له قال فيه أنه كان يتمنى لو أن الحزب لم يسيّر طائراته فوق حقل كاريش.
لو كانت الحياة بالتمنيات كان بعدو الاسرائيلي ببيروت يا عبد الله بو حبيب https://t.co/8MHH4l5Tvf
— Z (@zn_muns) July 3, 2022
وقال ناشطون معروفون في الحزب إن بو حبيب سُئل عن مسيرات "حزب الله" التي أطلقها فوق المياه الجنوبية، وصولاً الى حقل كاريش للغاز الذي تستثمره اسرائيل، فكان ردّه انه كان يتمنى لو أنها لم تحصل.
وشن هؤلاء هجوماً منظماً على بوحبيب، وتضمنت تغريداتهم انتقادات لاذعة وصلت الى حد الشتائم، واعتبروا أنه لا يمثل لبنان بل يمثل نفسه فقط.
بعد ناقص الشباب يسألوا عبد الله بوحبيب إذا بطلّع المسيّرة أو لا. هيدا يلي كان ناقصنا. #استحوا
— إيمان بشير (@BashirrEman) July 3, 2022
نطالب حزب الله بعدم قبول عبدالله بوحبيب وزير خارجية في الحكومة المقبلة لانه كلب
— حيدر علي 313 في لبنان مقاومة حررت لبنان وشعبه (@lbefFtpl3wXy2yy) July 3, 2022
وكان حزب الله أعلن عن اطلاق ثلاث مسيّرات غير مسلحة بأحجام مختلفة بعد ظهر السبت في مهمة استطلاعية فوق حقل كاريش، معتبراً أن ما قام به ينطوي على "رسالة"، وقائلاً إنها "وصلت".
وتوقع بوحبيب في تصريح تلفزيوني صباح الاحد التوصل إلى اتفاق في مسألة ترسيم الحدود البحرية مع اسرائيل في شهر ايلول. ولفت، إلى أن المعلومات الواردة من الأميركيين والأمم المتحدة تقول إن هناك تقدماً في مفاوضات ترسيم الحدود البحرية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top