2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الدراما العربية لرمضان 2024: الحلقة الثالثة الخليجي ضائع والكويتي مشتت والسعودي ينطلق والعراقي يُقلِد وغريب واليمني مغامرة!...(جهاد أيوب) logo الشرطة الفرنسيّة تطوّق القنصليّة الإيرانيّة في باريس لهذا السبب! logo السوريون يبحرون بكثرة من شمال لبنان.. وقبرص تصدهم logo "الحزب" يقصف مواقع وينعى شهيداً: غارات إسرائيلية تدمّر منزلاً logo إعلام يكشف: الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت"! logo بعد هجوم وسط إيران... لابيد يندّد بمنشور ساخر لبن غفير logo "خطة اليوم التالي غير موجودة"... تفاصيل جديدة حول تحرّك سفراء الخماسية! logo حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو)
لاماديرا ينضم الى منظومة الميرادور السياحية.. هنا يتحول الصخر الى واحات للابداع… مهدية فتُاح
2022-07-04 07:26:13

تتجه الانظار اليوم الي الجبل الشاهق الذي تحول الي خليه نحل سياحية بفعل جهود وإيمان رجل الأعمال احمد علم الدين (الدوري) الذي يستقبل وزير السياحة وليد نصار والعديد من الشخصيات عند الحادية عشرة والنصف من قبل الظهر لافتتاح منتجع “لاماديرا” السياحي الذي ينضم الى منظومة “الميرادور” السياحية التي ينفذ “الدوري” مشاريعها الواحد تلو الآخر محولا بذلك الجماد والصخر والاراضي البور الى واحات سياحية تنبض بالحياة وتلفت انظار العالم بأسره وتدفع الشباب واصحاب الخبرات في هذا المجال الى التمسك بوطنهم من خلال فرص العمل التي توفرها مشاريع هذه المنظومة السياحية.


كما هو متوقع يفترض ان يكون العام الجاري ٢٠٢٢ عام العودة الي السياحة الطبيعيه بعد ازمه فيروس كورونا، واستغلالًا لذلك وابتعادا عن بؤر التوتر يزيح احمد علم الدين “الدوري” اليوم الستار عن منتجع “لاماديرا” السياحي، كاشفا عن مكان رائع يجمع بين الهدوء والمنظر الخلاب، خصوصا أن الطبيعة الجبلية والحفاظ عليها وعلى البيئة النظيفة كان الشغل الشاغل ل “الدوري” الذي حرص على الاستفادة من الأعشاب و النباتات ومن حبه للسياحة والاقتصاد لانشاء المدينة الزراعية والصناعية التي تم اعتمادها من قبل جامعه الدول العربية كنموذج  لأهميتها لما تمتلكه من احدث التقنيات المستخدمة في الزراعة والصناعة وتربيه المواشي، كما انها تشكل مساهمه فعالة على الصعيد العربي في تراث النظم الزراعية. ما يجعل “الميرادور” منظومة متكاملة تساهم في صناعة السياحة وفي لفت الانظار الى الطبيعة بيئيا وزراعيا ورياضيا .


في المستقبل القريب سيشهد المشروع منطقه الأعمال المركزية التي تجمع بين المنطقة التجارية وتضم مركزا للتسوق والعديد من المطاعم والفنادق. وايضا سيكون هناك العديد من الانشطة الرياضيه والترفيهيه، إذ يمكن الاستمتاع بهواية الركض و المشي في الهواء النقي و تسلق الجبال والقيام بفعاليات رياضيه مختلفة، كما يمكن للاطفال الاستمتاع بالرسم في الهواء الطلق، فضلا عن السياحة الطبية التي سيكون لها حصه مستقبليه من خلال تشيد مستشفى جامعي.


تشهد منطقة الشمال اليوم على انجاز سياحي جديد ينضم الى عائلة الميرادور متجاوزا كل الازمات والصعوبات والمآسي الاجتماعي، ومؤكدا ان الايمان بالوطن وبقدرات اهله يشكل الاساس للابداع والتطور والتقدم وهذا ما آمن به احمد علم الدين “الدوري”.






safir shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top