2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" ينعى أربعة شهداء.. وسكان المستوطنات ينتقدون حكومتهم logo الحرارة ستنخفض.. إليكم تفاصيل الطقس logo ليست المرة الأولى... فرار 12 من سجناء داعش في سوريا! logo حزب الله ينعى "أبو حسن جاد" logo حزب الله ينعى "أبو حيدر" logo فضل الله يفصح عن السبيل "الوحيد" لمعالجة الإشكالات وإزالة الهواجس! logo "أجواء سديمية"... اليكم حال طقس عيد الفصح! logo 3 شهداء لـ”حزب الله” اليوم
متى يعود معمل دير عمار الى الخدمة؟
2022-07-04 10:26:16

اتصل النائب أحمد الخير بالمدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك للاطلاع منه على ما يثار في الإعلام من توقيف العمل في معمل دير عمار وانقطاع التيار الكهربائي إلى أجل غير مسمى

 وأوضح حايك أن “التغذية الكهربائية ستبقى على حالها في الشمال، على أن تُصدِرَ مؤسسة كهرباء لبنان بياناً يوم الإثنين ترد فيه على ما ورد في تقارير إعلامية”.


وأكد أن “معمل دير عمار الكهربائي سيعود إلى العمل يوم الجمعة، أي قبل العيد بيوم واحد، وأن مؤسسة كهرباء لبنان تفعل ما بوسعها ضمن الإمكانيات المتاحة”، مطالباً المؤسسات الإعلامية توخي الدقة عند نقل الأخبار المتعلقة بالمؤسسة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top