2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية logo عن رسائل أردوغان الأخيرة logo حصاد روسيا من الحرب الأوكرانية logo إذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العجب.. هذا ما يسعى إليه باسيل!.. غسان ريفي
إنماء طرابلس والميناء: لترميم المساكن المتهالكة في طرابلس
2022-07-04 10:56:15

أسفت جمعية ” إنماء طرابلس والميناء” في بيان، للضحايا الذين سقطوا في طرابلس جراء انهيار مبانٍ متهالكة متصدّعة”، داعية إلى الله الرحمة للضحايا والشفاء العاجل للجرحى. 

وإذ أبدت تخوّفها من سقوط المزيد منهم، ناشدت الجمعية المسؤولين المعنيين “التحرّك السريع لترميم الأبنية المهدَّدة بالانهيار، من أجل تجنيب أهلنا في طرابلس المزيد من المآسي والويلات خصوصاً في ظل الظروف القاهرة التي تمرّ بها عاصمة الشمال ولبنان بأسره”.

وختمت بدعوة أهالي طرابلس إلى “التكاتف والصمود لمواجهة الصعوبات بأقل خسائر ممكنة”، آملة من الدولة “رفدهم بالدعم المطلوب ومؤازرتهم في معالجة تصدّعات الأبنية السكنية المهدّدة بالسقوط”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top