2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
حاكم كالينينغراد: العقوبات الروسية ضد ليتوانيا قد تدمّر قطاع النقل ونصف الاقتصاد الليتواني
2022-07-04 11:07:05

أكّد حاكم مقاطعة كالينينغراد الرّوسيّة أنطون علي خانوف، تعليقًا على حظر ​ليتوانيا​ عبور بعض البضائع إلى المقاطعة، أنّه "إذا طبّقت ​روسيا​ عقوبات جوابيّة، فإنّ قطاع النّقل اللّيتواني قد يتدمّر".
ولفت، في تصريح صحافي، إلى أنّ قائمة العقوبات المطوّرة "سلاح قوّي"، مشيرًا إلى أنّ "بين الإجراءات المقترحة، تبقى الاقتصاديّة هي الأفضل". وركّز على أنّ "في رأيي، ردّ روسيا الاقتصادي هو إجراء أكثر فاعليّة ومدمّر للغاية، يمكن مقارنته بالأسلحة النيوترونيّة. يمكن لروسيا أن تجعل نصف الاقتصاد اللّيتواني يختفي".

وشدّد علي خانوف على أنّه "يبدو أنّ ليتوانيا لا تدرك أنّ كالينينغراد جزء من روسيا وأنّ هناك من يدافع عنا، ولسنا وحدنا في هذه المشكلة".

وكانت حزمة العقوبات الرّابعة المفروضة على روسيا، تمنع دخول بعض البضائع من دول الاتحاد الأوروبي إلى روسيا، وعليه فرضت ليتوانيا عقوبات على حركة السّكك الحديديّة والبضائع البريّة الّتي تمرّ من خلالها إلى الجيب الرّوسي في كالينينغراد. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top