2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية logo عن رسائل أردوغان الأخيرة logo حصاد روسيا من الحرب الأوكرانية logo إذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العجب.. هذا ما يسعى إليه باسيل!.. غسان ريفي logo العونية من القصر إلى الشارع.. والرئاسة بين عسكري و"توافقي"
مقتل عنصرين من الحشد الشعبي العراقي في محافظة ديالى بالعراق
2022-07-04 11:26:13

ذكرت مديرية إعلام ​الحشد الشعبي العراقي​، في بيان، أن "قوة من اللواء 62 بالحشد الشعبي تمكنت الليلة الماضية من إحباط مخطط لإرهابيي تنظيم (داعش) في منطقة شروين شمال شرق محافظة ديالى، ما أدى إلى مقتل عنصرين من الحشد خلال التصدي للهجوم.

وكانت ​القوات العراقية​ أطلقت، يوم أمس، عملية أمنية لتفتيش قرى وبساتين في مناطق تابعة لمحافظة ديالى.

وكان قد نقل موقع "السومرية نيوز" عن مصدر أمني، منذ أيام، أن "عبوة ناسفة استهدفت تجمعاً للمدنيين في قضاء الطارمية شمالي العاصمة العراقية بغداد، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح مختلفة".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top