2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
اوقفته شعبة المعلومات بالجرم المشهود.. هذا ما كان يفعله!
2022-07-04 11:25:08

صدر عن المديرية العامة لـ”قوى الأمن الداخلي” – شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي:


“في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي لمكافحة عمليات تجارة وترويج المخدرات في مختلف المناطق اللبنانية بغية الحد منها وتوقيف المتورطين بها، توافرت معلومات لهذه الشعبة حول نشاط شخص مجهول يقوم بترويج المخدرات في مناطق ضمن محافظة جبل لبنان.


بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، توصّلت القطعات المختصة في شعبة المعلومات إلى تحديد هويته، ويدعى: ح. ح. (مواليد عام 1993، سوري) بحقه /3/ ملاحقات قضائية بجرم مخدرات.



وبناء عليه، أعطيت الاوامر للعمل على تحديد مكان تواجده ومراقبته تمهيداً لتوقيفه بالجرم المشهود.

بتاريخ 27-6-2022، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه بالجرم المشهود في محلة الضبية أثناء قيامه بترويج المخدرات على متن دراجة آلية لون أسود دون لوحات. بتفتيشه والدراجة عثرت على مظروف كوكايين مدون عليه ” 350 ” زنته /3,1/ غ، وعلبة بلاستيكية تحتوي مادة الكوكايين زنتها /5,9/غ وهاتف خلوي.


بتفتيش منزله الكائن في محلة انطلياس، تم ضبط ما يلي:



/114/ مظروفًا من مادة الكوكايين زنتها حوالي /229/ غ.


/146/ مظروفًا من مادة الهيرويين زنتها حوالي /355/ غ.


/30/ مظروفًا من مادة السالفيا زنتها حوالي /54/ غ.


/4/ قطع من مادة حشيشة الكيف زنتها حوالي /74/ غ.


/5/ علب بلاستيكية من مادة الكريستال ميث زنتها حوالي /34/.


مسدس حربي مع ممشط و/7/ طلقات صالحة للاستعمال.


دفترين ورق لف سجائر و/4/ هواتف خلوية، ومبلغ مالي.


بالتحقيق معه، اعترف بما نسب اليه لجهة قيامه بترويج المخدرات لعدد من الزبائن في مناطق جل الديب، وانطلياس، وضبية، على متن الدراجة الآلية التي ضبطت بحوزته.



أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء”.


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top