2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية logo عن رسائل أردوغان الأخيرة logo حصاد روسيا من الحرب الأوكرانية
نجوم الرياضة بطل السيدات في كرة القدم
2022-07-31 23:56:37

توج نجوم الرياضة بلقب بطولة السيدات للموسم 2021 – 2022، بفوزه على الصفاء حامل اللقب 2 – 1 في المباراة النهائية التي اجريت بينهما اليوم على ملعب امين عبد النور في بحمدون.


إفتتحت نتالي العبد التسجيل في الدقيقة 23 وأضافت رنا المقداد الهدف الثاني في الدقيقة 30. وقلصت سينتيا صالحة النتيجة للصفاء من ضربة جزاء “بنالتي” في الدقيقة 56.


وسلم أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف كأس البطولة لكابتن نجوم الرياضة نانسي تشايليان في حضور رئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد اسعد سبليني.


ووزعت الميداليات الذهبية على لاعبات الفريق البطل، فيما احرزت لاعبة الصفاء سينتيا صالحة جائزة هدافة البطولة للموسم الثاني تواليا برصيد 18 اصابة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top