2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo نصر الله: اليد التي ستمتد إلى أي ثروة من ثروات لبنان ستقطع logo من برج البراجنة… وفاة شابين بحادث سير! (صور) logo "السريّة المصرفيّة" عالق ببعبدا: عون ينتظر رأي صندوق النقد logo تراجع دولار السوق السوداء وارتفاع سعر صيرفة logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟
اختتام بطولة نقابات المهن الحرة في الشمال لكرة السلة
2022-08-02 12:26:39

اختتمت بطولة نقابات المهن الحرة في الشمال لكرة السلة بمشاركة ثمانية نقابات (الاطباء- الصيادلة -اطباء الاسنان – المحامين – المهندسين – الممرضين – الطوبوغراف – المعالجين الفيزيائيين). 

‎وقد حل في المركز الأول فريق نقابة المعالجين الفيزيائيين متفوّقاً على فريق نقابة الصيادلة، وحصل فريق نقابة المهندسين على المركز الثالث بعد فوزه على فريق نقابة الأطباء. 

‎وتم توزيع كأس البطولة والميداليات للفائزين والدروع التكريمية للرعاة والداعمين ، بالإضافة الى عدة جوائز تم سحبها بالقرعة للجمهور الكبير الذي حضر المباراة النهائية. 

‎ وبالمناسبة، كانت كلمة لنقيب أطباء الأسنان د. ناظم حفار القاها بإسم النقابات المشاركة، واشار فيها الى اهمية هذه اللقاءات الرياضية الودية التي تساهم في تقوية روابط المجتمع ونشر ثقافة الروح الرياضية كما دعا الجميع الى متابعة بطولة كرة القدم التي سوف تقام في 12، 13، و14 آب الجاري.

من جهته، شكر المهندس بلال المير منظم البطولة، كل من ساهم في نجاحها.

يذكر ان هذه الدورة الرياضية، قد جرت تحت اشراف الحكم الدولي ربيع المصري والحكمين الاتحاديين محمد ياسين وفاضل جابر، وبمواكبة من الصليب الاحمر اللبناني.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top