2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo من برج البراجنة… وفاة شابين بحادث سير! (صور) logo "السريّة المصرفيّة" عالق ببعبدا: عون ينتظر رأي صندوق النقد logo تراجع دولار السوق السوداء وارتفاع سعر صيرفة logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية!
خاصّ- آخر ما قاله الشهيد شربل متى لأخته رفقا: "رح يجي يوم وتشوفي حالك فيي"
2022-08-04 18:27:01



بصوت تخنقه الغصّة والحسرة تتذكر رفقا شقيقة الرقيب الشهيد في أمن الدولة شربل عبدو متى الذي قضى في انفجار المرفأ، الليلة الأخيرة قبل حصول الانفجار حيث سهرت مع شقيقها من دون أن تعلم أنها المرة الأخيرة التي تراه فيها...


حينها قال لها:"ما بعمرك تضعفي، وأنا خيّك ورح ضلّ حدّك، ورح يجي يوم وتشوفي حالك فيي". وتقول رفقا للـtayyar.org إنها كانت تتمنى أن يكبر قلبها بأخيها وهو على قيد الحياة لا تحت التراب.


"اشتقتلك يا خيي، وانت بطلي وملاكي ورح نضل لآخر دقيقة نناضل تنعرف الحقيقة"... تضيف.


وعن محاولة الاستثمار السياسي تقول رفقا إن 4 آب ليس للاستثمار السياسي إنما المطلوب أن نعرف الحقيقة حتى يتحاسب المجرم الفعلي وكل المشتركين معه في جرمه لأننا لا نريد التصويب على اي شخص بشكل عشوائي فنحن لا نريد تبرئة المجرم وتذنيب البريء، وفي السياق نفسه قد يكون كثر من الموقوفين بريئين او مظلومين لذلك المطلوب استكمال التحقيقات وصدور الظني لكي تظهر بعدها الحقيقة.


تختم بالقول:"بتمنى انو يلي كان مسؤول عن حرقة قلوبنا يجي يوم ويحترق قلبو متل ما عم نحترق... ما رح ننسى 4 آب".



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top