2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
وقفة صلاة وصمت في مستشفى “أوتيل ديو” عن راحة أنفس ضحايا 4 آب
2022-08-04 20:26:26

أقامت مستشفى أوتيل ديو “وقفة صلاة وصمت” عن راحة أنفس الضحايا وعائلاتهم الذين سقطوا في 4 آب، أمام قسم الطوارئ “الشاهد على هذه الليلة المشؤومة”.

بعد دقيقة صمت والنشيد الوطني، تلا الآب ايلي ضو صلاة “من أجل لبنان والضحايا وعائلاتهم، ومن أجل الأطباء والممرضين والممرضات، خصوصا الذين عملوا في تلك الليلة لإنقاذ المصابين، ومن أجل كل المتضررين من هذه الليلة”.

بعدها تحدث المدير العام لمستشفى أوتيل ديو السيد نسيب نصر قائلا: “تعهد المستشفى بالوقوف كل سنة في هذا الوقت امام قسم الطوارئ الذي قام بعمل بطولي في هذه الليلة، آملين ان تحل العدالة لضحايا الانفجار ولوطننا لبنان”.

أضاف: “لا نستذكر الماضي كي نتألم بل اكثر كي نتعلم! وننظر أيضا للمستقبل ولمستقبل هذا الوطن الذي سنبقى فيه مهما حاولوا”.

وأضاء الحضور في الختام الشموع امام شعار 4 آب الخاص بمستشفى أوتيل ديو.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top