2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo نصر الله: اليد التي ستمتد إلى أي ثروة من ثروات لبنان ستقطع logo من برج البراجنة… وفاة شابين بحادث سير! (صور) logo "السريّة المصرفيّة" عالق ببعبدا: عون ينتظر رأي صندوق النقد logo تراجع دولار السوق السوداء وارتفاع سعر صيرفة logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟
خاص - مرجع حكومي يثير العقوبات الأميركية .. انتقام وقلة حيلة!
2022-08-05 08:57:10



خاص tayyar.org -


عُلم أن مرجعا حكوميا يقف وراء معاودة إثارة موضوع العقوبات الأميركية في الغرف المغلقة وفي تقارير إعلامية موجّهة، بين الحين والآخر.

وهو أوعز الى مقربين منه الطلب من جهات سياسية وإعلامية تناول هذه المسألة من جديد حتى لو أتت من خارج السياق، لإعتقاده أن التذكير بهذا الموضوع في التوقيت الراهن عامل مؤثر في استحقاق إنتخاب رئيس جديد للجمهورية، ومن شأنه أن يرجّح كفّة مرشّح رئاسي يميل إليه المرجع الحكومي.

ووصفت مصادر سياسية هذا التصرّف بـ"المراهقة السياسية التي تنم عن قلة حيلة وعن طغيان عقلية الإنتقام والتشفّي على عقلية رجل دولة".



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top