2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
تنتظر مولود برج "القوس" من الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022
2022-08-05 10:56:56


تنتظر مولود برج القوس من الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022


 يتميز أصحاب برج القوس بشخصيتهم الحنونه القوية، والقادرة على كسب قلوب من حولهم، فهم قادرين على فهم الأشخاص والتعامل معهم، كما يفضلون خوض المغامرات.

برج القوس فى حظك اليوم 5 أغسطس



ومن عيوب برج القوس التسرع فى القرارات، والعصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة، وصبرهم القليل، والتسرع فى العمل، ما يتسبب لهم فى الوقوع بالكثير من المشاكل.

مشاهير برج القوس



ومن مشاهير برج القوس الفنان حميد الشاعرى، وفى إطار هذا السياقتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يكون مكان عمل برج القوس مليئًا بالتنافس بين الزملاء، وقد تضطر إلى بذل قصارى جهدك لإفشال المنافسة، وقد تبقيك المهام الجديدة على أهبة الاستعداد.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم قد يؤدى تجاهلك للحبيب إلى توتر فى علاقتك العاطفية، وقد يطلب حبيبك وقتك واهتمامك وعاطفتك، لذا عليك السعى لتحقيق الأمان لمن تحب، ويكفى التحدث معه أو الذهاب فى رحلة لطيفة وبسيطة سوياً.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى



قد يضطر القوس اليوم إلى مراقبة صحته عن كثب حتى يستعيد عافيته من جديد، كما يجب عليه العناية بشعره وأظافره، حتى يحافظ على مظهره ويشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

العمل بشكل منتظم قد يبقيك مشغولاً الفترة المقبلة، فقد تبدو حياتك المهنية مستقرة، ما يدفعك إلى وضع أفكار جديدة تساعده على التقدم للأمام فى عمله وتحقيق الأفضل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top