2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية logo عن رسائل أردوغان الأخيرة logo حصاد روسيا من الحرب الأوكرانية logo إذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العجب.. هذا ما يسعى إليه باسيل!.. غسان ريفي logo العونية من القصر إلى الشارع.. والرئاسة بين عسكري و"توافقي"
تنتظر مولود برج "الجدي" من الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022
2022-08-05 10:56:57


تنتظر مولود برج الجدي من الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022


 يمتاز مولود برج الجدى بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص إيجابى وهادئ الطبع، ويستطيع تحقيق الكثير من الإنجازات، ومحب لعمله ويجيد الوصول لأهدافه.

برج الجدى فى حظك اليوم 5 أغسطس  

يتسم مولود برج الجدى بالعديد من المميزات، فهو شخص لطيف لا يجيد الحدة فى التعامل وطيب القلب ورومانسى وقادر على حل المشكلات بطريقة إيجابية.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم،  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 



حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى



حاول أن تحقق الموازنة بين عملك وحياتك الشخصية ولا تدخل فى أحاديث جانبية مع أحد الزملاء، حتى لا تهدر وقتك فى أشياء غير مفيدة، لذلك عليك أن تلتزم بقواعد العمل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول أن تقترب من الشخصيات الإيجابية ويفضل أن تصل الود بينك وبين عائلتك وأصدقائك المقربين لك، حتى تشعر بالدفء والحب الذى تبحث عنه طوال الوقت.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

مولود برج الجدى يعشق تناول الوجبات السريعة، لذا يجب عليه أن يبتعد عن تناول السكريات والأملاح ويحد من الكسل ويعمل على ممارسة التمارين الرياضية.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خلال الفترات المقبلة سوف تحدث بعض التغيرات لمولود برج الجدى، ويحصل على ميراث، وتحدث تغيرات إيجابية فى حياته تجعله يشعر بالسعادة مع مرور الوقت.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top