2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo من برج البراجنة… وفاة شابين بحادث سير! (صور) logo "السريّة المصرفيّة" عالق ببعبدا: عون ينتظر رأي صندوق النقد logo تراجع دولار السوق السوداء وارتفاع سعر صيرفة logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية!
تنتظر مولود برج "الدلو" من الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022
2022-08-05 10:56:57


تنتظر مولود برج الدلو من الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022


 يتميز أصحاب برج الدلو بالحيرة والتردد وعدم القدرة على اتخاذ القرارات بسهولة، ويبحث دائما عن شخص يكون بجانبه ليساعده على تخطى أى مرحلة فى حياته.

برج الدلو فى حظك اليوم الجمعة

يبحث برج الدلو عن التغير المستمر فى حياته، ويمتلك عقلية تجارية تساعده على ابتكار أفكار لمشاريع تجارية مميزة، لذلك فهو من رجال الأعمال الناجحين.

مشاهير برج الدلو



ومن مشاهير برج الدلو، الفنان محمد شاهين، وفى إطار هذا السياق توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

يحتاج برج الدلو إلى الابتعاد عن المنافسة السلبية فى العمل لأنها قد تدمر إنتاجه، لذلك عليه أن يبحث عن أفكار جديدة من قبل رؤسائه حتى ينجح فى عمله ويثبت نفسه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى



يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على استقرار حياته العاطفية، حتى يشعر بالحب والدفء ويتجنب إثارة المشاكل معه حتى تستقر علاقته به.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى



من المحتمل أن تؤدى مستويات التوتر المتزايدة إلى ظهور الأمراض المرتبطة بها، لذلك على مولود برج الدلو، أن يسترخى ليحافظ على صحته ويتبع نظام غذائى صحى.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة



يستمتع برج الدلو بحياته العاطفية، خلال الفترة المقبلة، كما عليه أن يبحث عن أفكار لمشاريع تجارية مربحة حتى يحقق ذاته فى مجاله المهنى ويشعر بالسعادة.



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top