2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
تنتظر مولود برج "الحوت" من الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022
2022-08-05 10:56:58


تنتظر مولود برج الحوت من الجمعة 05 أب إلى الخميس 11 أب 2022


 يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها طيبة القلب والإخلاص لشريك حياته وحرصه الدائم على التودد له طوال الوقت، ورغبته الدائمة للعيش فى الخيال.

برج الحوت فى حظك اليوم 5 أغسطس



يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات، والتى منها العاطفية والحساسية التى تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له، وحب المرح والحرص على تكوين علاقات صداقة مع من حوله.

مشاهير برج الحوت



ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى،



ويقدم  توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى



اطلع على كل ما هو جديد ومختلف فى مجالك المهنى حتى تصبح مميزا بين زملائك مع مرور الوقت، لكن إياك والاستسلام للكسل والخمول الذى لن يجعلك تتقدم للأمام.

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفى



حاول أن تصلح ما أفسدته فى علاقتك العاطفية بسبب غضبك وتجاهلك لشريك حياتك، حتى تعود علاقتكما مستقرة من جديد وتشعران بالسعادة التي تحلم به طوال الوقت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى



يجب على مولود برج الحوت أن يبحث عن طرق تساعده على تحسين حالتك النفسية، ويتجنب كل ما يجعله يشعر بالتوتر والقلق ويؤثر بشكل سلبى على حياته.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة



يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يعيد ترتيب حياته من جديد ولا يستسلم للكسل، حتى يستطيع تحقيق أحلامه وطموحه فى حياته المهنية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top