2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
ملكة جمال لبنان في مسيرة ذكرى انفجار المرفأ
2022-08-05 18:26:13

"تتابع مسيرة النضال"، و"ألف تحية"... بهذه العبارات، تفاعل اللبنانيون مع صورة ملكة جمال لبنان للعام 2022 ياسمينا زيتون، اثناء مشاركتها في مسيرات احياء الذكرى الثانية لانفجار مرفأ بيروت.
وسارت زيتون بين المشاركين من غير تبرّج، وبالكاد تعرّف الناس اليها، لولا انتشار صورة لها الى جانب النائب الياس جرادة، وهو أحد ممثلي منطقتها في البرلمان.
وقال ناشطون إن زيتون "شاركت الناس أوجاعهم وآلامهم بإحياء ذكرى انفجار الرابع من آب". وقالوا إن "ياسمينا مؤمنة ومدافعة عن قضية كل اللبنانيين"، ووصفت بأنها "مثال المواطن الصالح الصادق المؤمن بوطنه".
وثمّن البعض تواضعها. وقال الناشط فراس ابو حاطوم: "عادة البعض تنتابهم كريزة الغرور وتكبر الخسة وتصير قضايا الوطن للتجارة عندهم". واضاف: "زيتون، بحضورها اليوم في ساحات الشرف لمواكبة وجع الناس وآلام الوطن دون ان ترتدي ثياباً مبهرجة ودون ماكياج وسلوك طبيعي لمواطنة تعتبر التاج مرحلة استثنائية لها لتؤدي رسالة جمالية عن لبنان يعد ارقى مراتب الجمال الخلاق".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top