2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية logo عن رسائل أردوغان الأخيرة logo حصاد روسيا من الحرب الأوكرانية logo إذا عُرِفَ السبب بَطُلَ العجب.. هذا ما يسعى إليه باسيل!.. غسان ريفي
رئيس الوزراء الفلسطيني عزى اللواء ابراهيم بوفاة والده
2022-08-05 19:25:24

تواصلت الاتصالات والبرقيات المعزية بوفاة والد المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، المرحوم السيد كاظم ابراهيم، من قبل جهات خارجية وعربية.

وقد أرسل رئيس الوزراء الفلسطيني نيابه عنه وعن حكومة فلسطين برقية تعزية الى اللواء ابراهيم تقدم فيها ب”ـأصدق عبارات التعازي والتضامن بوفاة المرحوم”.

كما أرسل برقيات تعزية كل من: رئيس جهاز المخابرات الوطني العراقي رائد جوحي، رئيس الشرطة الالمانية الدكتور ديتر رومان، سفير اوستراليا في لبنان أندرو بارنز وسفير لبنان في دولة الامارات العربية المتحدة فؤاد دندش.

كما تلقى اللواء ابراهيم اتصال تعزية من رئيس وكالة الاستخبارات الخارجية في بولندا بيوتر كراوزيك.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top