2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
خاص- ما سر توقيت حملة ميقاتي على "التيار" ورئيسه؟
2022-08-05 21:27:06



إعتبرت مصادر سياسية واسعة الإطلاع أن الهجوم الإعلامي الذي شنه رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي، على رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، يأتي في إطار الحملات المستمرة على "التيار"، والإتهامات المزعومة التي تطاوله منذ العام 2019، وما قبل أيضًا، بهدف تطويقه ومحاولة إغتياله معنويًا وسياسيًا، تنفيذًا لإملاءاتٍ خارجيةٍ. وتسأل المصادر عن سر توقيت حملة ميقاتي المتعمّدة في الوقت الراهن، بالتزامن مع إقتراب موعد الإنتخابات الرئاسية؟ وتضعها في خانة التشويش على "التيار" ورئيسه قبل الإستحقاق الرئاسي.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top