2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
طارق لطفي: لم أتعاقد على مسلسل "الدفعة" ولا أعلم عنه أي شيء
2022-08-05 21:55:40

نفى الفنان طارق لطفي، صحة ما تردد عن تعاقده على بطولة مسلسل جديد باسم "الدفعة"، وتجسيده لشخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة .

وقال لطفي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه لم يتعاقد على بطولة هذا المسلسل ولا يعلم عنه أي شيء، وأنه فوجئ مؤخرا بالأخبار المنشورة عن تعاقده على مسلسل "الدفعة" واستعداده لبدء التصوير الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

كان الفنان طارق لطفي قد شارك في الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي، بمسلسل "جزيرة غمام"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطى، عايدة فهمي، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، عبد العزيز مخيون .

وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا ، والذي تعود أحداثه إلى أكثر من 100 عام في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، ويتناول في إطار خيالي مثير ما تسببه الفتن الداخلية والخارجية من صراع بين الأشقاء، وكيف تأثرت الحياة في القرية الهادئة بدخول وافدين عليها ويسهمون، إلى جانب الطمع في النفس البشرية، وخلافات بين الأخوة، في تحويل هذا الأمان إلى فوضى عارمة، ويغير الوافدون ملامحها وتراثها.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top