2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo من برج البراجنة… وفاة شابين بحادث سير! (صور) logo "السريّة المصرفيّة" عالق ببعبدا: عون ينتظر رأي صندوق النقد logo تراجع دولار السوق السوداء وارتفاع سعر صيرفة logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية!
غزة: المقاومة تطلق صواريخها..وإسرائيل تريد الاستفراد بالجهاد الإسلامي
2022-08-05 22:56:02

أطلقت الفصائل المقاومة الفلسطينية مساء الجمعة، عدة صواريخ من قطاع غزة باتجاه بلدات في جنوب إسرائيل رداً على مقتل قائد كبير في حركة الجهاد الإسلامي و14 مدنياً في عدوان إسرائيلي، هو الاوسع منذ أشهر.
وأعلنت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد، أنها أطلقت أكثر من مئة صاروخ باتجاه إسرائيل الجمعة، ضمن "ردها الأولي" على الغارات الإسرائيلية.
وقالت سرايا القدس في بيان: "في إطار ردها الأولي على جريمة اغتيال القائد الكبير تيسير الجعبري وإخوانه الشهداء، سرايا القدس تدك تل أبيب ومدن المركز والغلاف بأكثر من 100 صاروخ".
واستهدفت الصواريخ مستوطنات شمال غزة، ووصلت حتى ريشون ليتسيون وبات يام في محيط تل أبيب وسط دولة الاحتلال. وسقطت معظم الصواريخ في مناطق مفتوحة، وفق زعم وسائل الإعلام الإسرائيلية، فيما أصاب أحدها شارعاً رئيسياً، واعترضت القبة الحديدة عدداً من الصواريخ.
שיגור/יירוט,צילום מעזה


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top