2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية
صورة تثير الريبة لإهراءات مرفأ بيروت.. ما كشفته يحمل إشارة خطيرة!
2022-08-05 23:56:21

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورةً لإهراءات مرفأ بيروت، وقد تضمنت مقارنة لوضع جانبها الخلفي بين العام 2020 عقب حصول انفجار 4 آب، وبين الوضع الحالي بعد عامين على وقوع الكارثة.


ووفقاً للصورة، فقد تبين أنه بعد وقوع الإنفجار، كانت الجهة الخلفية للإهراءات خالية من أي ثقوب في أسفلها. إلا أنه بعد عامين، فقد تبين وجود ثقوب كبيرة فيها لم تكن موجودة سابقاً.


فعلياً، فإن الصورة التي جرى تداولها دفع ببعض الناشطين للتساؤل عن سبب نشوء تلك الثقوب الكبيرة التي رجّح البعض أن تكون سبباً في انهيار الإهراءات.


وبحسب ناشطين، فإن بروز تلك الثقوب بعد عامين على انفجار المرفأ يعتبر أمراً خطيراً، إذ من الممكن أن تكون تلك الثقوب مستحدثة لدفع الإهراءات نحو السقوط.


مع هذا، فقد طرح الناشطون أسئلة أساسية أبرزها: لماذا لم تظهر تلك الثقوب عقب الانفجار؟ كيف ظهرت الآن؟ أين الرقابة على الإهراءات داخل المرفأ؟









وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top