2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية! logo بيان هام من نقابة موظفي شركتي الخليوي.. ماذا جاء فيه؟ logo الباخرة “رازوني” رست في تركيا.. ولبنان يخسر شحنة طحين logo خاص tayyar.org: مؤتمر لعودة النازحين برعاية رسمية logo عن رسائل أردوغان الأخيرة
وقفة تضامنية مع غزة في مخيم الجليل في بعلبك
2022-08-05 23:56:22

نفذت وقفة تضامنية مع غزة في مخيم الجليل الفلسطيني، بدعوة من “حركة الجهاد الإسلامي”، وبمشاركة الفصائل الفلسطينية ومملثي الأحزاب والقوى الإسلامية في بعلبك، استنكارا للعدوان الإسرائيلي الذي استهدف القيادي تيسير محمود الجعبري وقادة ميدانيين ومواطنين فلسطينيين مدنيين.

وردد المشاركون شعارات منددة بالعدوان الإسرائيلي، وألقى المسؤول في حركة الجهاد عطا سحويل كلمة أكد فيها ان “هذا العدوان هو جريمة نكراء تضاف إلى سلسلة الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني والتي ادت إلى استشهاد ثلة من الشهداء المجاهدين”.

واعتبر “هذا العدوان الذي ظن العدو انه يستهدف إرباك حركة الجهاد الاسلامي هو واهم ونقول له بأنه لا خطوط حمراء والرد على كل جرائمه قادم ومزلزل”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top