2022- 08 - 09   |   بحث في الموقع  
logo من برج البراجنة… وفاة شابين بحادث سير! (صور) logo "السريّة المصرفيّة" عالق ببعبدا: عون ينتظر رأي صندوق النقد logo تراجع دولار السوق السوداء وارتفاع سعر صيرفة logo الخارجية الأميركية: إتفاق السلام تطور هام لتشاد ونشجع كل الجماعات التشادية على الانضمام إليه logo وزير خارجية تايوان: المناورات البحرية والجوية الصينية تطوق الجزيرة استعداداً لهجومها logo وسائل إعلام إسرائيلية: إغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح في نابلس logo سماع أصوات انفجارات في مزارع شبعا المحتلة… ماذا يحصل؟ logo خاص - السفينة "لاوديسيا": ميقاتي تفزعُهُ العقوبات الأميركية .. فيتّهم علي حمية!
حفل زفاف على طريق الجنوب ينقلب إلى مأساة!
2022-08-06 00:26:25

وقع حادث سيرٍ مروّع على أوتوستراد الجيّة باتجاه بيروت، مساء اليوم، إذ صدمت سيارة مُسرعة المواطن “م.س.” ما أدى إلى إصابته بجروحٍ خطيرة.


ووفقاً للمعلومات، فإنّ الجريح “م.س.” كان يحضرُ حفل زفافٍ ضمن صالة كائنة على الأوتوستراد، وقد خرج منها من أجل إحضار هاتفه من السّيارة التي كان يركنها على الطريق مباشرة. وفجأة، اصطدمت مركبة مُسرعة به لتصيبه بشكل مباشر.


وعلى الفور، حضرت فرق الإسعاف إلى المكان وجرى نقل المصاب إلى مستشفى سبلين الحكوميّ حيثُ يخضع لعمليات جراحيّة، وقد أفيد بأن وضعه حرج.








وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top