2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي logo مقدمات نشرات الاخبار logo "غوغل" تطرد 50 موظفاً...احتجوا على تعاونها مع إسرائيل logo "ينتمي إلى فرقة غزة"... الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط logo بالفيديو: حزب الله يستهدف تجهيزات تجسسية في المالكية logo أسبوعٌ ديبلوماسيّ وسياسيّ حافل في السرايا.. وميقاتي مطمئن إلى الدعم الفرنسي للبنان logo إيجابيات تحيط باجتماعات الاليزيه.. وماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى الجنوب logo ملف النزوح بين ميقاتي والاتحاد الاوروبي اليوم وسفراء الخماسية في عين التينة هذا الاسبوع
توقعات الأبراج اليوم السبت 6 آب / أغسطس 2022
2022-08-06 07:26:51


توقعات الأبراج اليوم السبت 6 آب  أغسطس 2022


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم



أنت لست مستيقظا تماما حتى بعد الظهر. حاول ألا تستبعد أحداث هذا الصباح بالذات. أكثر من المحتمل ستستمتع بأفضل وضوح عقلي في وقت ما قبل الظهر. فاجئ الناس بموقف متفائل وحل لكل مشكلة تعترض طريقك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



يشير الجانب الكوكبي الحالي إلى أنه لا يمكنك، من وجهة نظرك الحالية تحديد ما سيحدث. صديقك الخاص في انتظارك للقيام بهذه الخطوة، لكنك ما زلت تشك في نفسك. لنكن صادقين من حيث تقف الآن.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



أصبحت فرصة مالية محظوظة في متناول يديك. قد يأتي نوع من المكافآت المالية في طريقك إذا لعبت أوراقك بشكل صحيح. ترقب الاستثمار قصير الأجل أو المكافأة المتعلقة بعملك. ستكون المكافآت مجزية للغاية.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



وازن بين حياتك الداخلية والخارجية مع ممارسة التمارين الرياضية القوية وستكون لديك فرصة أفضل لتحقيق هذه الأحلام بدءًا من حياتك الخاصة. كن مثالاً لما تريده للعالم.

2. توقعات برج الثور اليوم



لا تفترض أن الآراء ثابتة في الصخر. يمكن أن تتغير الأشياء في لحظة. حتى لو بدوا بطريقة ما في مرحلة ما، فمن المرجح أنهم سيظهرون أنفسهم بشكل مختلف تمامًا لاحقًا.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



تساعدك الطاقة النجمية اليوم على إدراك الحاجة إلى تقدم بطيء وثابت في مجال علاقاتك. أنت تعلم أنك بحاجة إلى تطبيق نفسك لتصبح أكثر انفتاحًا وأكثر تعبيرًا، لذا اسمح لهذا أن يحدث.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



تشعر بثقة تامة في عملك. ومع ذلك قد تشعر اليوم بشوكة صعبة في جانبك. يخبرك صوت صغير في رأسك أن تكون حذرًا وأن تأخذ جميع وجهات النظر في الاعتبار. تأكد من مراعاة هذه الحكمة.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



حافظ على تناغم جسمك عن طريق ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وشرب الكثير من الماء. لا يمكنك متابعة قلبك إذا لم يكن جسمك مستعدًا للتحرك، الراحة ستساعد في تحقيق التوازن بين الجهاز الهضمي والإخراج.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم



طبيعتك المحبة للحرية ليست مصممة للتعامل مع الاضطرابات والاضطرابات العاطفية الثقيلة، لذلك لا تكلف نفسك عناء المحاولة. كن حذرًا بشكل خاص من أولئك الذين يبدو أنهم يبدون مشكلة أمامك ويتوقعون منك التعامل معها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



لست متأكدًا مما إذا كنت ستمزق كل الورق أو تفتحه بشكل أكثر هدوءًا، بدءًا من فك القوس بعناية. في كلتا الحالتين كلما تركته غير مغلف لفترة أطول، ستندم عليه أكثر.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



سلوك شخص ما المتسلط يفرك بطريقة خاطئة. تأكد من مواجهة هذا الشخص وشرح كيف تؤثر أفعاله عليك. لا تكن لئيمًا أو وقحًا بشأن هذه القضية. بدلاً من ذلك ركز على مشاعرك والاحترام الذي تستحقه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



إنه ليس الوقت المناسب لبدء مشاريع جديدة، بل هو وقت للتحقق من شعورك حيال المشاريع الحالية. فيما يتعلق بنظامك الغذائي قد ترغب في التحقق مما إذا كنت تتناول ما يكفي من الفاكهة والخضروات.

4. توقعات برج السرطان اليوم



من الممكن أن تشعر بالحب الشديد وأن تكون متباعدًا. استسلم للموقف الخمول الذي قد يكتسحك. هذا هو وقت اللعب لذا ضع العمل جانبًا واستمتع بوقتك بينما تترك عواطفك تملي أفعالك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



 أنت تدرك حقًا ما ساهم في معضلتك من حيث علاقتك الحالية وترغب في خلق بيئة إيجابية لعلاج أي صدع قد يكون قد حدث. تشعر أنك أكثر من مستعد لإجراء تغييرات داخل نفسك لتحقيق ذلك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



تشعر بضغط من جميع الأطراف للتصرف أو القيام بطريقة معينة. سواء كنت ترغب في ذلك أم لا ستقع في معركة صعبة. كن صبورًا مع الآخرين وحاول ألا تبالغ في رد فعلك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



انظر إلى مدى شعورك جيدًا عند ممارسة الرياضة ولو قليلاً. امدح نفسك لذلك. ضع في اعتبارك عدد المرات التي تحضر فيها طعامًا طازجًا وصحيًا لنفسك. استمتع بهذا الإنجاز.

5. توقعات برج الأسد اليوم



تفكيرك واضح وعواطفك تحت السيطرة، وقطع اللغز في مكانها الصحيح. هذا هو الوقت المناسب للاستفادة من هذه الجيوب وتحويلها إلى شيء ضخم. لديك القدرة على تحقيق أي شيء خاصة الآن.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



ربما كنت تحمل ضغينة ضد حبيبك الحالي. تشعر الآن بالحاجة إلى تغيير وجهة نظرك وموقفك، ناهيك عن مشكلتك في كونك متملكًا إلى حد ما. لا عجب أن شريكك أعطاك وقتًا عصيبًا، ربما تكون قد قضيتها أولاً.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



من المرجح أن تكون النساء موارد مهمة بشكل خاص بالنسبة لك اليوم. استمع إلى ما سيقولونه واستمع إلى نصائحهم. النساء من حولك لديهن نظرة ثاقبة لوضعك الشخصي حتى إنك قد لا ترى نفسك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



يحتاج الجميع إلى التركيز على العادات الصحية لمدة شهر واحد على الأقل من العام، وستستفيد من جعل هذا الشهر مناسبًا لك. تحقق مع ما تشعر به حقا. ستتمحور دروس اليوغا الافتراضية أو المشي في الصباح الباكر لبقية اليوم.

6. توقعات برج العذراء اليوم



قد يكون الأمر أنك تعمل على شيء مهم في عقلك يساعد في توضيح مشاعرك. ربما لا تكون الإجابة التي تبحث عنها مثل تلك التي ستجدها. بحلول الوقت الذي يحل فيه الليل، ستكون جميع الإجابات التي تحتاجها موجودة أمامك مباشرةً.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



قد تكون الأفكار تدور في رأسك وأنت تعلم أنك بحاجة إلى تغيير نظرتك. يمكن تحقيق ذلك من خلال أخذ إجازة، أو عن طريق تغيير أفكارك حول الموقف بطريقة بناءة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



من المحتمل أن تحبطك القيل والقال والأفكار التافهة المتعلقة بالعمل إذا سمحت لها بذلك. لا تكن عرضة لهذه الاتجاهات العابرة. حوّل انتباهك إلى شيء أكبر.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



ما عليك سوى مشاهدة الحياة تتكشف بسهولة كما هي دائمًا، عندما تبقى بعيدًا عن الطريق، هذا هو! قم بدورك عن طريق تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.

7. توقعات برج الميزان اليوم



قد ترغب في تحقيق أهدافك بحماس لدرجة أنك تجاوزت العلامة قليلاً. لا تتردد في التعبير عن حماسك ودع حماسك يتألق في كل ما تفعله. في الوقت نفسه، كن حذرًا بشأن الانجراف بعيدًا بحيث لا تلاحظ أنك وصلت بالفعل إلى خط النهاية.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



سيكون هذا اليوم إيجابيًا تمامًا ويجب أن تفكر في شعورك تجاه مستقبلك وأولوياتك وقيمك. امض قدمًا بتصميم لتكون أكثر حكمة وإشباعًا يمكنك تحقيقه.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



لقد علقت في موقف صعب تحتاج فيه إلى إظهار ثقة كبيرة، ولكن مع ذلك يشعر جزء منك بالضعف الشديد والضعف. لا تطغى على مشاعرك غير الآمنة. استجمع قوتك الهائلة وتابع.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



انتبه لما سيحدث لك في اليومين المقبلين وتحقق من المصدر. للحفاظ على تركيزك، حاول الخروج للتمشية عدة مرات في اليوم. املأ كوب الماء الخاص بك كلما فكرت في ذلك.

8. توقعات برج العقرب اليوم



قد ترتفع درجة حرارة الجو اليوم عندما يقول شخص ما شيئًا يخترقك إلى قلبك. عالج هذه المشكلة على الفور، دع الجاني يعرف أنه قد أساء إليك بشكل كبير، إذا كان هذا هو الحال بالفعل.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



تشير المحاذاة النجمية اليوم إلى أن هذا هو أحد تلك الأوقات التي تحتاج فيها إلى النظر عن كثب إلى ما يحتاج إلى تحويل. العلاقات تتغير باستمرار. هذه إحدى حقائق الحياة التي يمكنك الاعتماد عليها، لذا استمر في التدفق.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



قد تشعر أنك غير حاسم وغير آمن إلى حد ما. مع استمرار اليوم، ستنمو ثقتك بنفسك وستشعر بقدر كبير من القوة من الداخل. تأجيل أي قرارات مهمة حتى بعد الظهر أو المساء.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



أبطئ السرعة قليلًا وانفتح على صوتك الداخلي. امنح نفسك وقتًا للاسترخاء وتجديد شبابك عن طريق تخصيص وقت في جدولك لممارسة الرياضة. اشرب الكثير من الماء بعد ذلك وتذكر أن تتنفس بعمق.

9. توقعات برج القوس اليوم



دع أحلامك باقية قليلاً قبل أن تواجه العالم. من المحتمل أن يضرب هذا الفلاش العبقري بسرعة وبشكل غير متوقع، لذا ترقب ذلك لكن لا تعتبره شيئًا يمكنك التخطيط له أو فرضه على الحدوث.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



أكثر ما تخشاه هو أي انحراف عن القاعدة، ومع ذلك فإن التكوين الكوكبي يطلب منك اتخاذ قرار صعب. يجب عليك إما الانتقال إلى المجهول فيما يتعلق بعلاقة معينة، والتي ستحدث العديد من التغييرات، أو البقاء في الزاوية الصغيرة الجافة والمتربة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



الآن هو الوقت المناسب للبحث عن عمل يمنحك الفرصة للاستفادة من قدراتك الإبداعية الهائلة. يمكنك التفوق بسهولة في الوظائف التي تبرز صفاتك الفنية والخيالية. لا تدع هذه الهدايا الرائعة تذهب سدى.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



يمنحك الغلاف الجوي السماوي الدعم الداخلي الإيجابي الذي تحتاجه، ولكن الأمر متروك لك لتحفيز جسمك فعليًا لاتخاذ الخطوات المطلوبة نحو تحقيق أحلامك. يجب أن يكون التمرين على رأس قائمة مهامك هذا الشهر.

10. توقعات برج الجدي اليوم



ستجد اليوم أن رأسك وقلبك يتماشيان مع القضايا المهمة، وأنهما يعملان معًا بشكل جيد. حاول ألا تتأرجح في الاتجاه الآخر بأن تصبح عقلانيًا للغاية. هدفك هو إيجاد أفضل توازن في العمل.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



ستبرز كواحدة من الأوقات التي قررت فيها أن تقول نعم لشيء ما كنت تريده حقًا ولكنك كنت خائفًا جدًا من طلب ذلك. إذا كنت لا تعرف ما أتحدث عنه وكذلك الشخص المهم في حياتك. استخدم طاقة اليوم وابدأ في ذلك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



تميل إلى المضي قدمًا في شيء ما على الرغم من أنك تعرف في أعماقك أن هذا ليس بالضبط أذكى شيء يمكنك القيام به. يتعارض جزءان من شخصيتك مع بعضهما البعض، مما يجعل من الصعب عليك المضي قدمًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



اشرب الكثير من الماء للحفاظ على مفاصلك رطبة جيدًا والابتعاد عن الدهون المشبعة التي تشمل الحليب كامل الدسم والجبن والزبدة والقشدة. استخدم زيت الزيتون بدلاً من الزبدة كلما أمكن ذلك.

11. توقعات برج الدلو اليوم



تأكد من توافق رأسك مع قلبك. فكر في عواطف اليوم وأنماط التفكير وكيف أثرت على أفعالك. حدد ما إذا كانت أفعالك ناتجة عن عقلك العقلاني أو تقلب المزاج.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



كان عليك فقط أن ترى الاحتمالات المستقبلية في علاقتك الحالية للبدء حقًا في تفعيلها. سيساعدك الكون في اتخاذ القرار الصحيح، وسيكون كل شيء للأفضل.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



أظهر للناس أنك شغوف بما تفعله بدلاً من القيام بعملك ببساطة بدافع الالتزام أو مقابل أجر. إذا كنت لا تشعر بالقوة العاطفية حيال ما تفعله، فابحث عن شيء جديد.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



امنح نفسك فائدة من ممارسة اليوجا المنتظمة لترسيخ طاقتك وبناء قوتك حتى تتمكن من استخدام هذه العبور، مصادر الطاقة الإيجابية في حد ذاتها لتحقيق أهدافك الصحية.

12. توقعات برج الحوت اليوم



تأكد من إضافة التعاطف إلى السلسلة التي تجمع كل شيء معًا. تأكد أيضًا من أنك لا تصبح ضحية لأفكارك من خلال فقدان السيطرة على طريقة تصرفك لمجرد أن الصوت في رأسك قد سيطر تمامًا.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



يميزه الجانب الكوكبي لهذا اليوم بأنه معلم رئيسي، أو نقطة تقدير في العملية التي تمضي خلالها. كما أنه يضع علاقة خاصة واحدة على أسس جديدة. هل يمكن أن يكون التغيير الذي تفكر فيه بداية مناسبة سعيدة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



يبدو أنه سيتعين عليك أن تخطو على أصابع قدم شخص آخر. كن حساسًا تجاه هذا الشخص الآخر وإلا سترتد أفعالك على نتائج عكسية في وقت لاحق على الطريق.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



بدلاً من النظر إلى هذه الانعطافات على أنها انتكاسات، اعتبرها منحنيات على الطريق كانت دقيقة للغاية، ادعم طبيعتك الحساسة عن طريق أخذ حمامات ليلية أو في الصباح الباكر ببضع قطرات من زيت اللافندر.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات الأبراج اليوم الأحد 31 يوليو/ تموز 2022



توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 26 يوليو/ تموز 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top