2024- 03 - 27   |   بحث في الموقع  
logo العدو يرتكب مجزرة في الهبارية.. أكثر من 7 شهداء logo مجزرة إسرائيلية.. شهداء بقصف طال مركز إسعاف في الهبارية! logo "الاشتباك" الأميركي الإسرائيلي: نتنياهو يهدد المنطقة logo ضابط سابق في “المارينز”: اسرائيل ستخسر في أي حرب مع الحزب logo لبنان في طليعة الدّول المستوردة للسّيارات المُستردّة وغير الصّالحة للسّير logo “يازا” ناشدت وزير الأشغال والمعنيين logo إنقاذ كلبين من داخل بئر للمياه في عاليه logo لقاء توعوي عن النحل وانتاج العسل لجمعية HEAD والجامعة الانطونية – بعبدا
ألفا: عودة الخدمة الى شكا وأنفه ومناطق في الكورة
2022-08-08 19:56:24

اعلنت شركة “ألفا” في بيان، أن “خدمات الإتصال والإنترنت في شكا وأنفه ومناطق في الكورة عادت الى طبيعتها، بعدما توقفت جزئيا بفعل السرقة المتكررة للمحروقات من محطة النورية وأعمال التخريب التي تتعرض لها.


واشارت الى انها “عملت على اعادة مد المحطة بالمحروقات وإصلاح الأعطال اللاحقة بها، وإتّخذت الإجراءات الإحترازية اللازمة لمنع تكرار السرقات في المحطة وأعمال التخريب التي تلحق بها، في موازاة اتخاذها الإجراءات القانونية لملاحقة السارقين”.

وناشدت “البلديات المساعدة في حفظ أمن محطات الإرسال من السرقة والتخريب، لما في هذا من مصلحة للمشتركين الواقعين ضمن نطاق هذه البلديات”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top