2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن:مجلس الشيوخ يجيز قانون "الكبتاغون-2" logo نهرا كشف على مخيمات السوريين في البترون: ثمة نازحون يمتلكون الاسلحة النارية ولن نسمح بتفلت الأمن logo مشروع قانون "الكبتاغون 2" في طريقه إلى مكتب بايدن! logo الحرارة تلامس ال36... إليكم طقس الأيام المقبلة! logo لهو "صبياني" يُقلق ليل مخيّم عين الحلوة! logo إعادة تشغيل رحلة طيران الشرق الأوسط الى باريس ليوم غد! logo “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo المعارك تحتدم.. أكثر من 13 غارة تستهدف هذه البلدات
ياسمين رئيس فتاة شعبية في خطة مازنجر
2022-08-08 22:25:45

القاهرة - خلود أبوالمجد

تستعد الفنانة ياسمين رئيس لإطلاق فيلمها خطة مازنجر في دور العرض السينمائية بعدما انتهت من تصويره حديثا، وصرحت ياسمين رئيس عن الشخصية التي تقوم بها «أقوم بشخصية فاتن، وهي فتاة شعبية عفوية قوية، تقع في ورطة تتعرض بعدها للكثير من المواقف الكوميدية المثيرة».

ويشارك ياسمين رئيس بطولة فيلم خطة مازنجر النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

وأعلنت رئيس مؤخرا عن خوضها السباق الرمضاني لعام 2023 بالمشاركة في بطولة مسلسل «بابا المجال» والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويا في مسلسل ملوك الجدعنة، والذي يقوم بإخراجه أحمد خالد موسى.

يذكر أن ياسمين رئيس تستكمل تصوير مشاهدها في فيلمها ضرب نار، والذي تتصدر بطولته بجوار النجوم محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top