2022- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo قتيلان في لبنان logo المصارف تعود إلى الإقفال.. و”تعاقب المودعين” logo كاين... قناص كتيبة "الأسود الثلاثة" في قطر logo ترزيان: نتمنى على جمعية المصارف العودة عن قرار الإقفال logo عنتريات انتخابية اسرائيلية على حساب الترسيم!… غسان ريفي logo ماذا تحمل الأيّام الأخيرة من عهد عون: إنفراجاً أم إنفجاراً؟… عبد الكافي الصمد logo نازك الحريري هنأت بالمولد النبوي: للتصدي لمحاولات ثني لبنان عن رسالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم logo أردوغان:لقائي بالأسد لم يحن وقته..لكنه ليس مستحيلاً
نصر الله: اليد التي ستمتد إلى أي ثروة من ثروات لبنان ستقطع
2022-08-09 11:25:16

قال أمين عام «حزب الله» السيد حسن نصرالله في إحياء ذكرى عاشوراء: نواجه منذ سنوات حصاراً لكن هذا لن يقضّ من عزيمتنا شيئاً ونتطلّع لمستقبل واعد للبنان وشعبه، واليد التي ستمتد الى أي ثروة من ثرواتنا ستُقطع تمامًا كاليد التي امتدّت إلى أرضنا وإلى قرانا ومدننا.

وأضاف: ندعو الى أقصى تعاون سياسي وشعبي ورسمي لتجاوز الصعاب والأزمات الحالية وقادرون على ذلك وندعو جدياً لتشكيل حكومة حقيقية كاملة الصلاحيات خصوصاً أنّ هناك من يبشّرنا ويتهدّدنا بفراغ رئاسي.

وتابع: نحن على موقفنا المعروف بشأن الترسيم والنفط والغاز ونحن في الأيام المقبلة ننتظر ما ستأتي به الأجوبة على مطالب الدولة اللبنانية وسنبني على الشيء مقتضاه ولكن أقول لكل اللبنانيين ولا سيما لمحور المقاومة ويجب أن نكون جاهزين لكل الاحتمالات ونحن في هذه المعركة وفي هذا الاستحقاق جادون الى أبعد درجات الجدية. وأقول للأميركيين الذين يقدمون أنفسهم وسطاء وهم ليسوا كذلك نحن لن نتسامح مع نهب ثرواتنا ونحن وصلنا إلى آخر الخط وسنذهب الى آخر الطرق فلا يجرّبنا أحد ولا يمتحننا أحد ولا يراهن على أن يخيفنا أحد. وأضاف: المقاومة وبسلاحها هي أقوى من أي زمن مضى ولا تخطئوا مع لبنان وشعبه ولا مع المقاومة في لبنان لا في موضوع النفط والغاز ولا في موضوع الحدود البحرية ولا تخطئوا في أي اعتداء. وأقول للعدوّ إنّ أي اعتداء على أي إنسان في لبنان لن يبقى من دون عقاب ولن يبقى من دون ردّ. 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top