2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo مخاوف من اجتياح رفح... أميركا تعبر لإسرائيل في اجتماع افتراضي! logo بعد تعليق الرحلات الجوية... سلاح الجو الإسرائيلي يؤكد تنفيذ "غارة" على أصفهان logo واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo سفراء الخماسية يقاربون الملفّ الرئاسي على “الطريقة اللبنانيّة”!.. عبدالكافي الصمد logo فرنجية يشرّع ما أبلغه الى الخماسية مسيحيا!.. غسان ريفي logo "ليس هجوم صاروخي"... إيران تعلن اسقاط "بِنجاح" مُسيّرات! (فيديو)
وفاة فاشينيستا لبنانية في الكويت
2022-08-12 20:56:09

6 وقتلت الفاشينيستا اللبنانية لينا الهاني في حادث سير مروع تعرضت له في الكويت، حيث تقيم مع عائلتها.
ولينا الهاني، المعروفة على نطاق واسع في تطبيق "انستغرام" وتطبيق "سناب شوت"، هي شقيقة المغنية اللبنانية سارة الهاني، وهي أم لطفلتين، ومن مواليد الكويت.
View this post on Instagram
A post shared by لينا الهاني (@lina_lbh)
وذكرت وسائل اعلام محلية في الكويت، أن الهاني توفيت نتيجة اصطدام مركبتها بأخرى على الطريق السريع في دولة الكويت. ووصلت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادثة على الفور، إلا أنها توفيت على الفور.
وكان آخر ما نشرته لينا، عبر "إنستا ستوري" في تطبيق "انستغرام"، صورة لها من داخل سيارتها قبل وفاتها بساعات قليلة. وتداول ناشطون كويتيون الصورة بشكل واسع، وأعربوا عن صدمتهم جراء تلقيهم خبر وفاتها.
وتُدفن الهاني السبت في مسقط رأسها في بلدة رأس المتن في جبل لبنان.
ونعت طفلتا الهاني، ليا ولاميتا قانصو، والدتهما. ونشرت لاميتا الابنة الصغرى، مجموعة من الصور التي جمعتها ووالدتها عبر حسابها الشخصي في تطبيق "إنستغرام"، وعلقت عليها بعبارة "ارقدي بسلام يا أمي".
أما ليا، الابنة الكبرى، فنشرت عدة صور جمعتها بوالدتها الراحلة. وقالت: "لقد كنتِ ملاكًا منذ اليوم الأول، ورأيتك تذرفين الدموع من أجلنا، وتعملين من أجلنا، في أسوأ أيامي، جلست ونمت بجواري. أنت الشخص الأكثر راحة الذي يمكن أن يتخيله الإنسان في حياته".
View this post on Instagram
A post shared by لينا الهاني (@lina_lbh)


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top