2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت logo أعمال مميزة وحصرية هذا الشتاء على OSN+ logo النائب ايهاب مطر: لكشف سارقي منشآت طرابلس وليس تعطيلها logo وفاة نجيب خاطر والد رئيسة مصلحة الصيادلة في “القوات” هيلين خاطر logo سرقوا كابلات محول كهرباء في عاصون ـ الضنية!
“راتبي فقط 8 مليون”.. بيرم يتضامن مع الموظفين!
2022-08-26 23:25:16

لفت وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، اليوم الجمعة، الى أن “راتبي اليوم فقط 8 مليون ليرة، لذلك أشعر بجميع الموظفين، وأضم صوتي لمعاناتهم لأن رواتبعم ما زالت على سعر الصرف 1500”.


وأكد بيرم، في حديث عبر قناة المنار، على “ضرورة الإستمرار بالمناضلة، لكن ليس هناك إيرادات للدولة التي غالباً تأتي من المعاملات، لافتاً الى أن “أغلب الإضرابات تسبب بخسارة 12 مليار ليرة يومياً”.


وقال: “انا اتحفظ وابتعد عن كلمة الإضراب المفتوح، وانا من الطبقة الفقيرة لكن أمثل دوري الوزاري، واتبنى وجع الموظفين والدولة يجب أن ترعى أبنائها”.


وأضاف، “لدي الكثير من الشكاوى، لكنني لا احب التحدث في التفاصيل”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top