2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس! logo "دخول الموساد الى لبنان ينذر بالخطر"... كرامي يحذر! logo الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية... استعدّوا للطقس الحارّ! logo الحزب يهاجم اسرائيل بصاروخ "مدمر" جديد… وموجات الكترونية سامة تتسبب بمجزرة! logo هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! logo اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo وفد مجلس السفراء العرب في موسكو التقى نائب رئيس المجلس الفدرالي الروسي logo كرامي: دخول الموساد الأراضي اللبنانية ينذر بالأسوأ
الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك بطولة لبنان في الكاياك سلالوم 2022 لفئة الرجال والناشئين
2022-09-03 19:52:42

نظم يوم السبت في 3 ايلول 2022 الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك بطولة لبنان في الكاياك سلالوم 2022 لفئة الرجال والناشئين وقد حكم المبارات الحكام جان بيار بشارة وميشال سعادة وكريم شرفان وجوني طنوس وفي نهاية البطولة تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين من قبل امن الصندوق حسين ناصر الدين وامين السر د علي المسمار ورئيس الاتحاد المهندس مازن رمضان الذي طلب من الحضور الوقوف دقيقة صمت عن روح رئيس الاتحاد السابق على عواضة و أشاد بتضحياته و عطائاته للعبة كما نشكر اللاعبين على الروح الرياضية التي تحلو بها خلال المباريات كما لجميع أعضاء الإتحاد على التعاون و للحكام و الحضور وجاءت النتائج على الشكل التالي فئة الناشئين المركز الاول : مجد هاني محفوظ المركز الثاني: حيدر شمص المركز الثالث: محمد الطشم فئة الرجال المركز الاول: علي محمد دندش المركز الثاني : محمد صائب محفوظ المركز الثالث: أحمد الجوهري.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top