2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo المشهد السياسي- “اللَّا الجَازمَّة” فعل قول مانع لخلاص الوطن!.. بقلم: العميد مُنذِر الايوبي logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب.. 
بالفيديو: حادثٌ مرعب أثناء سباق “رالي لبنان”
2022-09-03 19:56:24

نشرت جمعية “اليازا” عبر حسابها على “تويتر”، اليوم السبت، مقطع فيديو يظهر حادثاً مروعاً أثناء سباق “رالي لبنان”.

وبحسب المقطع المصور الذي نشرته “اليازا”، فإنّ سيارة المُتسابق عبدالله رواحي خرجت عن مسارها أثناء السباق، وذلك خلال المرحلة الرابعة من “الرالي”، الأمر الذي أدى اصطدامها بأحد الفواصل المتواجدة ضمن مسار السباق.

ووفقاً للجمعيّة، فإنّ العناية الإلهيّة أنقذت الجماهير المتمركزة على جانب الطريق، إذ لم يؤدّ الحادث إلى إصابة أي شخصٍ هناك فيما اقتصرت الأضرارُ على الماديّات.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top