2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه logo الدولار نحو مزيد من الارتفاع... قبل الانخفاض المفاجىء logo حجار: لا حلّ لملف النازحين إلا من خلال العودة الأمنة الى بلدهم logo مركز التعليم المستمر في الأميركية logo بين الحل الرئاسي او الانحلال المؤسساتي
بمناسبة اليوم العالمي لسلامة المريض قام "مشروع وطن الانسان" بنشر تغريدة
2022-09-17 15:08:00

بمناسبة اليوم العالمي لسلامة  المريض نشر "مشروع وطن الانسان"
تغريدة جاء فيها:

"يحلّ اليوم العالمي لسلامة المريض والانسان في لبنان يواجه ازمات صحية واستشفائية غير مسبوقة، سببها الفوضى وعدم رسم سياسات صحية مستدامة.
الطبابة والدواء والاستشفاء حقوق بديهية للمواطنين على دولتهم. 
رسم سياسة صحية تحفظ للمريض كرامته وصحًته واجب على المسؤولين. والبداية من  بطاقة صحيّة شاملة تعطي حاملها الحق بالاستشفاء وتصون الكرامة والراحة النفسية للإنسان، وتعيد لبنان الى مكانته على خريطة الرعاية الصحية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top