2022- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo قتيلان في لبنان logo المصارف تعود إلى الإقفال.. و”تعاقب المودعين” logo كاين... قناص كتيبة "الأسود الثلاثة" في قطر logo ترزيان: نتمنى على جمعية المصارف العودة عن قرار الإقفال logo عنتريات انتخابية اسرائيلية على حساب الترسيم!… غسان ريفي logo ماذا تحمل الأيّام الأخيرة من عهد عون: إنفراجاً أم إنفجاراً؟… عبد الكافي الصمد logo نازك الحريري هنأت بالمولد النبوي: للتصدي لمحاولات ثني لبنان عن رسالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم logo أردوغان:لقائي بالأسد لم يحن وقته..لكنه ليس مستحيلاً
ورطة محمد صلاح.. قصة سونيا أم التعزية بالملكة؟
2022-09-20 17:56:11

يحار المتابعون لجدل القائم في مواقع التواصل الاجتماعي في الوصول الى اسباب الهجوم والانتقادات الموجهة الى نجم كرة القدم محمد صلاح. هل هي صورته مع ملكة جمال مصر السابقة، أو تعزيته بالملكة اليزانيث؟
وصلاح، لاعب نادي "ليفربول" الانكليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، ظهر في صورة مع ملكة جمال مصر (ميس ايليت) للعام 2020، سونيا جرجس، في أحد منتجعات دبي في دولة الإمارات. وتساءل مغردون عن اسباب ههذ الصورة، وظروف اللقاء، وهي الصورة الثانية التي تنشرها جرجس في حسابها في "انستغرام" مع صلاح خلال عامين.
View this post on Instagram
A post shared by Sonia Gergis (@soniagergis)
وأوضحت جرجس أنها التقطت الصورة في داخل الفندق الذي تتولى إدارته في دبي، مشيرة الى أنها صادفت محمد صلاح أثناء وجوده في دبي لقضاء إجازة قصيرة قبل الالتحاق بمنتخب مصر لخوض مباراتين وديتين ضد النيجر في 23 أيلول/سبتمبر الحالي، وليبيريا في 27 منه.
View this post on Instagram
A post shared by Sonia Gergis (@soniagergis)
وتزامن هذا الجدال مع تقديم صلاح تعزية بالملكة اليزابيث، وكتب صلاح في "تويتر" الإثنين: "اليوم يقف شعب بريطانيا العظمى والعالم احتراماً ويودعون جلالة الملكة إليزابيث الثانية، مستذكرين إرثها وخدمتها الراسخة، أفكاري مع العائلة المالكة في هذا اليوم التاريخي والعاطفي".
وأثارت تغريدة اللاعب المصري غضب بعض المغردين الذين اعتبروا أن صلاح قام بنشر هذه التغريدة من باب العلاقات العامة أو لغايات أخرى، متناسياً الكثير من الحقائق التاريخية حول علاقة بريطانيا بمصر.
وفتح المصريون الملف الاستعماري لمصر، بعدما ظهر اسم مصر في نقش على كتف الرداء الرسمي لحرس الشرف البريطاني الذي نصّب الملك تشارلز الثالث، وفهمه المصريون على أنه نوع من الافتخار بالحملات الاستعمارية البريطانية في الشرق، كما دون اسم أحد المعارك الاستعمارية وهي معركة التل الكبير في مصر.
و لا هيجي زي ابو تريكة ⁦❤️⁩#محمد_صلاح #فخر_العرب pic.twitter.com/L6JcKiaowk
— شيماء ⁦


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top