2022- 10 - 07   |   بحث في الموقع  
logo فنج: حالات كوليرا في لبنان تستدعي تدابير وقائية سريعة logo الغموض البناء والغموض الهدام في الترسيم المؤجل logo قتيلان في لبنان logo المصارف تعود إلى الإقفال.. و”تعاقب المودعين” logo كاين... قناص كتيبة "الأسود الثلاثة" في قطر logo ترزيان: نتمنى على جمعية المصارف العودة عن قرار الإقفال logo عنتريات انتخابية اسرائيلية على حساب الترسيم!… غسان ريفي logo ماذا تحمل الأيّام الأخيرة من عهد عون: إنفراجاً أم إنفجاراً؟… عبد الكافي الصمد
أسعار المحروقات تسجل ارتفاعاً مفاجئاً
2022-09-22 11:56:12

بعد نحو 24 ساعة، انقلب جدول تركيب أسعار المحروقات رأساً على عقب. إذ سجّلت الأسعار انخفاضاً كبيراً يوم أمس الأربعاء، لتعاود الارتفاع بمعدّل كبير يوم الخميس 22 أيلول. فارتفع سعر صفيحتيّ البنزين من العيارين بمعدّل 29 ألف ليرة، وسعر صفيحة المازوت بمعدّل 44 ألف ليرة، وسعر قارورة الغاز بمعدّل 13 ألف ليرة.
وعليه، أصبح سعر صفيحة البنزين من عيار 95 أوكتان 682 ألف ليرة، وسعر الصفيحة من عيار 98 أوكتان 698 ألف ليرة. أما سعر صفيحة المازوت فسجّل 833 ألف ليرة، وسعر قارورة الغاز 388 ألف ليرة.تجدر الإشارة إلى أن أسعار يوم أمس كانت قد انخفضت بمعدّل 47 ألف ليرة لصفيحة البنزين من عيار 95 أوكتان، وبمعدّل 48 ألف ليرة للصفيحة من عيار 98 أوكتان. وانخفضت صفيحة المازوت بمعدّل 59 ألف ليرة، وقارورة الغاز بمعدّل 26 ألف ليرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top