2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo مطر: حققنا انجازاً متأخراً بإنصاف متطوعي الدفاع المدني logo الصادق: بحثنا مع بيكر في موضوع إدراج لبنان على اللائحة الرمادية logo بـ"شرط"... إسرائيل مستعدة لدراسة مقترح من حماس logo جعجع: إرجاء الانتخابات البلديّة مسمار إضافي في نعش الدولة logo لـِ ارتكابهم جرائم "مختلفة"... "المخابرات" توقف 3 أشخاص! logo أوجيرو: مشاكل تقنية في تطبيقات “ميتا”! logo ِلِاستيعاب "75 ألف نسمة"...محافظ سيناء يطرح وحدات سكنية في "رفح الجديدة" logo "السجل العقاري" في جبل لبنان يسلم غدًا المعاملات المنجزة
بيان توضيحي لبلدية مغدوشة حول مشروع نبع الطاسة
2022-09-24 18:56:12

ورد في جريدة "المدن"، وضمن مقال بعنوان "خبايا مشروع نبع الطاسة: تغذية مخيّم مستقبلي للنازحين السوريين؟"، أن المياه المفترض جمعها وضخّها في المشروع، ستذهب "لتأمين المياه لـ"مخيّم للنازحين السوريين سيُقام على مقربة من مخيّم عين الحلوة في صيدا"، وفق ما تقوله مصادر على اطّلاع وثيق على المشروع. ولأن الأرض المفترض بناء المخيّم عليها، "قريبة عقارياً من بلدة مغدوشة، تبلّغت أطراف في البلدية وأطراف حزبية تابعة للتيار الوطني الحر بالمخطّط، وستتابع الملف".
وردّاً على ما ورد، أصدرت بلدية مغدوشة بياناً قالت فيه أنه ورد في المقال عبارة "الأرض المفترض بناء المخيم عليها ، تابعة عقارياً لبلدة مغدوشة، وأن البلدية تبلغت الخطط". وعليه فإن "بلدية مغدوشة تنفي هذه المعلومات التي يتم تداولها جملة وتفصيلاً".
ويهمّ "المدن"، التوضيح بأنه ورد عن طريق الخطأ المطبعي بأن "الأرض تابعة عقارياً لبلدية مغدوشة"، وتم تصحيح الخطأ بأن الأرض "قريبة عقارياً من بلدة مغدوشة". على أنه لم يَرِد مطلقاً في المقال بأن "البلدية تبلّغت المخطط"، بل "تبلّغت أطراف في البلدية وأطراف حزبية تابعة للتيار الوطني الحر بالمخطّط، وستتابع الملف". (راجع المدن).


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top