2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo عقوبات أميركية جديدة على "حزب الله" logo توقيف سارقين بالجرم المشهود logo خاص- ميقاتي يتحمّل شخصيا أي مسّ بصحة اللبنانيين وسلامتهم! logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه logo الدولار نحو مزيد من الارتفاع... قبل الانخفاض المفاجىء
توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 أيلول/سبتمبر 2022
2022-09-25 11:27:11


توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 أيلولسبتمبر 2022


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم



قد تتعرف على استثمار جديد، أو ربما ستشعر بفرصة فرصة عمل في زقاقك. هذا يوم جيد للنظر في مسار حياة بديل. على الرغم من أنه لا يوجد شيء خاطئ في الشخص الذي أنت عليه، فمن الجيد دائمًا التفكير في الطرق الأخرى.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



يقدم اليوم فرصة رائعة لإقناع من تحب أنه على الرغم من أنك متزوج بشكل أساسي من طموحاتك المبالغ فيها، لماذا لا تُظهر السكر الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قد يرى أي عدد من الأشخاص المشهورين منشورك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



أنت لست على استعداد لتحمل أي مخاطر وهذا جيد، بدلاً من وضعه على المحك للحصول على فرصة لكسب المزيد. مثل هذا السلوك المحفوف بالمخاطر من المرجح أن يأتي بنتائج عكسية. لا تتورط في مثل هذه الأنواع من المقامرة.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



إذا كنت ترغب في تقليل منتجات الألبان، على سبيل المثال، فتخلى أولاً عن بعض الأشكال التي لن تفوتها حقًا، مثل الجبن في الساندويتش. ستلاحظ زيادة وعيك مع كل قرار تتخذه.

2. توقعات برج الثور اليوم



أهدافك واضحة وعقلك حاد. كيف لا تنجح احرص على عدم السماح لأوهامك بالهرب معك. أبق عينيك على أهدافك التي يمكن تحقيقها بدلاً من إضاعة الوقت والطاقة في مطاردة الأحلام.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



يقول الجانب الكوكبي لهذا اليوم إن هذا جيد، طالما أنك على استعداد للتعامل مع العواقب، إذا كان شريكًا واحدًا لكل جانب من جوانب شخصيتك المصابة بالفصام، فقد تفلت من العقاب.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



أفعالك تتعارض مع معتقداتك الحقيقية. توقف وفكر في ما تفعله. يمكن أن تفعل ذلك بدافع العادة أو لأن شخصًا آخر أجبرك على هذا الموقف. خذ الوقت الكافي للتوقف والتفكير. تغيير كبير في متناول اليد.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



انتبه لما تأكله وما تشربه ومقدار الراحة وكم تمارس الرياضة. إذا كان بإمكانك منح نفسك الوقت والعناية اللازمتين لتكون بصحة جيدة قدر الإمكان، فستكون قادرًا بشكل أفضل على خدمة الآخرين والكوكب.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم



يمكنك أن تتوقع أن تتاح لك الفرصة لممارسة ما تكرز به من خلال صديق أو زميل. لا تستبعد أي أفكار مقدمة لك، حيث سيحتوي إحداها على مفتاح الربط بين اثنين من أهم أجزاء حياتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



قد تقرر أنت وشريكك قضاء اليوم في الخارج وزيارة بعض الأماكن الرائعة، أو في مكان صامت بجمال رائع. أنت تدرك أنه لا يوجد شيء على وجه الأرض يمكن أن يعوض عن هذا الشعور بالتكافل الحقيقي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



أنت تشعر بالتحفظ إلى حد ما وهذا جيد. الموقف الحذر سوف يخدمك جيدًا. كن السائق الدفاعي في مكان العمل اليوم. أنت لا تعرف أبدًا متى سيقوم شخص ما بسحب مناورة غير متوقعة ويقطع أمامك مباشرة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



تساعد خلاصات الأزهار على تهدئة هذه العقبات الخطيرة. ابحث عن الجواهر في متجر الأطعمة الصحية المحلي. ضع أي مجموعة 2-4 قطرات إجمالية في حمامك أو على وسادتك قبل النوم.

4. توقعات برج السرطان اليوم



حدسك قوي لذا قد تعرف من هو هذا الشخص في اللحظة التي تبدأ فيها محادثتك. إذا كانت الكيمياء جيدة أيضًا، سواء كان هذا الشخص يؤثر على حياتك بطريقة رومانسية أو تجارية، فسوف تتذكر هذه الليلة عندما تغيرت حياتك للأفضل.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



إذا كنت تبحث عن شريك رومانسي، فقد تحتاج إلى تخفيف حدة تصرفك. كل شيء جيد وجيد أن تكون متحمسًا، لكن لا تبالغ في الأمر لدرجة أن الشخص الذي تريده ينحشر في الزاوية دون مهرب.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



أنت خائف من التحدث بما يدور في ذهنك لأنك تعرف غريزيًا أن الآخرين سيختلفون مع ما تؤمن به. هذا ليس سببًا جيدًا للتسكع. من الضروري أن تحصل على آرائك فيما يتعلق بما يعتقده الآخرون.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



لا توجد تقييمات تحدد ما يمكن الهواء وما لا يمكن أن يكون في أحلامك، لذلك يمكنك أن تأخذها بجدية كما تفعل مع العمل الفني الذي صنعته عندما كنت طفلاً. إن احترام أحلامك يعلمك الوعي الذاتي ويزيد من فهمك لما يهمك حقًا.

5. توقعات برج الأسد اليوم



من المحتمل أنك مستعد لنوع من التغيير الكبير. إما أن علاقتك في شبق أو أنك بحاجة إلى إصلاح وظيفي كامل. اتبع غرائزك وأنت تخطط لكيفية التطور والنمو من هنا. أنت أفضل دليل لنفسك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



يشير الجانب الكوكبي من اليوم إلى أن لديك فرصة للتغلب على هذا الشخص المميز بمزيج من الأساليب الحسية المغرية، مثل ارتداء جميع الملابس المناسبة ورائحة جذابة ببراعة. لكن لا تدع الأمر طويلاً فقد ينفد الوقت.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



إذا كنت تعمل في المنزل، فتأكد من تناول وجبة غداء كبيرة في الخارج. سيساعد الطعام على تهدئة مشاعرك وتهدئة إحباطك. تجاهل أي قواعد قد تكون لديك حول اتباع نظام غذائي. كل ما تريد.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



إذا كنت ترغب في تقليل منتجات الألبان، على سبيل المثال، فتخلى أولاً عن بعض الأشكال التي لن تفوتها حقًا، مثل الجبن في الساندويتش. ستلاحظ زيادة وعيك مع كل قرار تتخذه.

6. توقعات برج العذراء اليوم



أنت جاهز لشيء جديد ومختلف، تريد أن تكون التغييرات التي تنفذها صاخبة وبعيدة المدى، إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة لتشعر بالحيوية والتفاؤل مرة أخرى.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



يقول الجانب الكوكبي لهذا اليوم إن هذا جيد، طالما أنك على استعداد للتعامل مع العواقب. إذا كان شريكًا واحدًا لكل جانب من جوانب شخصيتك المصابة بالفصام، فقد تفلت من العقاب.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



قد لا تشعر بأنك على طبيعتك وسيتساءل الآخرون عن مشكلتك. لا تتظاهر بأن كل شيء على ما يرام عندما يكون واضحًا، كن صريحًا حتى يتمكن الأشخاص من مساعدتك في المجالات التي تحتاج فيها إلى مزيد من الدعم والتشجيع.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



ضع الاستفسارات والمخاوف والقلق والتشديد على جانب واحد اليوم. لا فائدة من الذهاب إلى أي مكان إذا لم تكن في مقعد السائق، ولا جدوى من إقناع نفسك أنك في مقعد السائق عندما لا تكون كذلك.

7. توقعات برج الميزان اليوم



هل يمكن أن تفعل الأشياء بشكل مختلف، هل ترغب في القيام بالأشياء بشكل مختلف في المستقبل، يُنصح بكتابة نجاحاتك وندمك. استخدم القائمة لإبقائك على المسار الصحيح. لا بد أن تكون مساعدة كبيرة لك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



من المرجح أن يكون هذا يومًا لا يُنسى. لها نفس الجو مثل تلك الروايات الرومانسية، قد تعتقد أن لديك بعض الميول الغريبة، ولكن بسببها يستمتع شريكك بالفعل بالتحدي المتمثل في التواجد معك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



الصدق هو بالتأكيد أفضل سياسة لك الآن. لا تحاول شد الصوف على عيون أي شخص. القيام بذلك سيكون له تداعيات غير سارة لاحقًا على الطريق. قل الحقيقة الآن حتى لا تعود لتطاردك في المستقبل.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



لا تكن أصعب على نفسك مما تفعل مع صديق عزيز. أسهل الأشياء التي يمكن تغييرها هي العادات التي لها تأثير فوري. قم بزيادة كمية الماء الذي تشربه ولاحظ كيف تنخفض شهيتك.

8. توقعات برج العقرب اليوم



كم هو رائع أن تكون قادرًا على الحفاظ على علاقة ملهمة ومجزية مع شخص يحبك. هناك الكثير لنكون ممتنا له. قد يكون هذا هو الوقت المناسب للانتقال بعلاقتك إلى المستوى التالي. لن يمانع شريكك في مناقشة هذا الأمر.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



تبرز طاقة اليوم الفاتنة بداخلك. لا يزال بإمكانك ارتداء ملابسك الرقيقة والترتيب للقاء شخص ما لإجراء محادثة قوية وعاطفية، إن أمكن. لماذا تنتظر عندما لا تحتاج إلى ذلك حقًا.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



لديك قدر كبير من الطاقة البدنية للتعامل مع أي شيء يأتي في طريقك. لا تتردد في العمل لساعات أطول والقيام بعمل إضافي. يمكنك التعامل معه بسهولة أكبر مما يستطيع معظم الناس التعامل معه فقط في جدولهم المعتاد.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



إن التواصل مع قوتك وقدرتك على التحمل ليس بالأمر السهل تمامًا، جعله يعمل من أجلك يمكن أن يكون عملية صعبة لإتقانها. ابدأ بتجسيد نفسك على المستوى المادي قد تكون هذه أداة مفيدة لك.

9. توقعات برج القوس اليوم



هناك طريقة لقضاء المزيد من الوقت في المنزل دون التضحية بجودة عملك. فكر في الأمر لبضعة أيام. إذا كنت تقترح بديلًا عمليًا لرئيسك في العمل، فقد تفاجئك الاستجابة الإيجابية.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



قد تجد نفسك اليوم منجذبًا باستمرار إلى تلك الصورة لشريكك الأخير في الشطرنج وهو يقذف اللوح من على الطاولة. لقد لعبت الشطرنج فقط، والشطرنج بالكاد يكون رومانسيًا، وقمت بمكافحته سبع مرات متتالية.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



على الرغم من اقتراب الأسبوع من نهايته، فإن هذا لا يعني أنه يجب عليك ترك جودة عملك تنخفض. الحفاظ على مستوى عالٍ في جميع الأوقات. ستلاحظ العمل الذي تقوم به اليوم لذا تأكد من أنك في أفضل سلوك لديك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



حافظ على صحة عقلك ولا يمكننا أبدًا معرفة ما يكفي عن كيفية تأثير الطعام الذي نتناوله على رفاهيتنا، وأي من المواد الطبيعية المتاحة لنا يمكن أن تفيد صحتنا أكثر.

10. توقعات برج الجدي اليوم



قد يكون الجو السماوي هو الذي يجعل كل شخص يشعر بالانفتاح والصدق، ويتوق إلى النمو في نفسه أو أكثر أصالة، خذ بعض الوقت من جدولك المزدحم للتفكير في ندمك ونجاحاتك. كن صادقًا مع نفسك قدر الإمكان.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



تجعلك طاقة اليوم تتوق ليأتي شخص ما ويعاملك بنفس الطريقة. على الرغم من أن هذه هي الأزمنة الحديثة، فلا تفقد الأمل. يمكن لأي شخص لديه أوراق الاعتماد هذه أن يشق طريقه إلى جانبك الآن.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



يبدو أن رأسك يسير في اتجاه بينما يسير جسمك في الاتجاه الآخر. أنت متضارب بشأن قضية معينة ولذا فأنت تحاول اللعب على كلا الجانبين. ليس هذا هو الوقت المناسب لإعلان أي جانب على حق وأي جانب على خطأ.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



إذا كنت شخصًا فكر في اقتناء حيوان أليف ولكنك لم تفعل ذلك، فاسأل نفسك ما إذا كان الوقت مناسبًا الآن. لا يستطيع الأشخاص الذين يمتلكون حيوانات أليفة عمومًا تخيل الحياة بدون رفيقهم الخاص.

11. توقعات برج الدلو اليوم



إذا لم تكن الإجابات مرضية، فقد حان الوقت لإجراء بعض التغييرات الدراماتيكية. إذا كان عملك لا يجعل قلبك يغني، فقد حان الوقت للعثور على بعض الغناء. الحياة ليست بروفة. استمر.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



لقد كنت صبورًا لفترة طويلة وتسامحت مع الاعتذارات التي قدمها لك هذا العذر البسيط للشريك. تريد فعلًا حقيقيًا وتنوي الحصول عليه، في طريقك للخروج من المنزل، قد تهتم فقط بتذكر أنك قد تنقصك بضعة سنتات من الدولار.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



من المهم أن تكون في مزاج جيد لأن هذا سيجعلك أكثر استعدادًا للتعامل مع الموقف العدواني الذي تتخذه من الآخرين. لا تدع أفعال الناس غير المنطقية وغير المتوقعة تطردك من السيطرة.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



ذا كان هناك شيء إبداعي يتبادر إلى الذهن يمكن أن يساعدك على البقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تهتم بهم، على الرغم من جدولك المزدحم. بعد كل شيء لن تكون حياتك كاملة إذا كان عليك أن تقضيها بمفردك.

12. توقعات برج الحوت اليوم



ضع إستراتيجية للطرق التي يمكنك من خلالها أن تكون أكثر نجاحًا ماليًا في المستقبل. لديك الكثير من المهارات، لكنك لا تطبقها دائمًا بقدر ما تستطيع. صحح هذا وسوف لا يمكن إيقافك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



غالبًا ما تتكون الرومانسية بالنسبة لك من غزوات لا نهاية لها، ومع ذلك لا يمكنك العثور على الشخص الذي تشعر معه حقًا في المنزل. يجب أن تكون قادرًا على الجلوس ساكنًا لمدة نصف ساعة على الأقل والاستماع، وقد تكسرها فقط.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



قبل الشروع في أسلوب جديد ووجهة نظر جديدة حول كيفية القيام بالأشياء، تذكر من سبقك وكيف كان أداؤهم. الانتباه للماضي سيساعدك الآن وفي المستقبل.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



إذا كان لديك أصدقاء متشابهون في التفكير، فحاول البدء في التخطيط مسبقًا ليوم أو يومين من الخدمة. هناك الكثير من الفرص التي تمنحها لنفسك لدرجة أنك قد تجد صعوبة في تحديد مكان تركيز انتباهك.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :




توقعات الأبراج اليوم الخميس 22 سبتمبر / أيلول 2022



 




توقعات الأبراج اليوم السبت 24 أيلول/سبتمبر 2022





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top