2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo أسعار المحروقات تتراجع... باستثناء الغاز logo عقوبات أميركية جديدة على "حزب الله" logo توقيف سارقين بالجرم المشهود logo خاص- ميقاتي يتحمّل شخصيا أي مسّ بصحة اللبنانيين وسلامتهم! logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه
أبرز نقاط ضعف برج الحوت
2022-09-25 11:56:59


أبرز نقاط ضعف برج الحوت


من الطبيعي أن يتميز كل إنسان بشخصية تميزه عن غيره ويحمل الصفات الإيجابية والسلبية، فمولود برج الحوت كأي شخص يمتلك هذه السمات فهم أشخاص ودودون جداً ومن السهل أن يلفتوا انتباه جميع من حولهم وجذبهم مقارنةً بغيرهم من باقي الأبراج الأخرى، لكن توجد نقاط ضعف برج الحوت يجب عليهم معرفتها والعمل على تحسين تصرفاتهم وسلوكهم ليكونوا مميزين.

نقاط ضعف برج الحوت الرجل



يتمتع رجل برج الحوت بنقاط قوة وضعف، وفيما يلي سنذكر أبرز نقاط ضعفه:



    ليس تقليدياً



تبحث الأنثى عن رجل يحميها ويلعب الأدوار التقليدية لذلك قد يكون رجل برج الحوت ليس الرجل المناسب، فهو حساس ومبدع وهادئ لذلك يصعب أن يتوافق مع الكثير من النساء.



    غير ملتزم



يتميز رجل برج الحوت بعدم الالتزام ويرفض القيود ويبحث عن ثغرة للهروب من أي شيء يقيده، فهو شخصية غير قادرة على تحمل المسؤولية تجاه أي أمر.



    مسالم جداً



على الرغم من أن رجل برج الحوت يحب السلام إلى أنه يتجنب المواجهة وهو مستعد دائماً للهروب من مشكلاته والأشياء الصعبة، فهو يحب أن يعيش في عالمه الخيالي الذي يكون من صنعه مما يجعله يتجنب مشاكل الحياة الواقعية.



    غير جدير بالثقة



ربما ينسى رجل برج الحوت وعوده ولا يلتزم بها، أو ربما يغير رأيه في اللحظة الأخيرة لذلك يصعب على الآخرين الوثوق به.



    غير متحمس



يشعر رجل برج الحوت بالإحباط بشكل دائم وهي أسوأ نقطة ضعف في شخصية برج الحوت الرجل فهو لا يمكن أن يعيش في العالم الطبيعي ويعيش في خيالاته الواسعة، لذلك يصعب عليه مواكبة الحياة.



    يحلم ولا يفعل



يتميز رجل برج الحوت بأنه شخص يعيش في عالم الخيال إذ يبني قلاعاً وقصور في الهواء لكنه لا يتحرك أو يسعى لتحقيق أحلامه على أرض الواقع مما يسبب له الإحباط الشديد وقد يجد صعوبة في التعايش مع الواقع.



    يعتمد على الآخرين



قد يكون رجل برج الحوت متعاطفاً مع الآخرين ورومانسي للغاية، وهذا جزء من شخصيته لكنه فوضوي في حياته، ويحتاج إلى من يدله من أين يبدأ وينتهي لذلك فإنه يعتمد على الآخرين في شتى أمور حياته. [1]

نقاط ضعف برج الحوت المرأة



إن كان هناك شخص يريد التعرف على أنثى برج الحوت بشكل أفضل فإنه بحاجة إلى أن يتعرف على نقاط ضعفها، فهي تسعى لتبرز نقاط قوتها وسماتها الرائعة وتخفي نقاط ضعفها مما يجعلها لا تبدو على حقيقتها، وفيما يلي سنذكر أبرز هذه النقاط:



    الخوف من الفشل



يعتبر الخوف شعور طبيعياً لكل إنسان، فهو السبب في أن يدفع المرء إلى تحقيق النجاح والحفاظ على الذات، وامرأة برج الحوت تحرم نفسها من العيش حياة رائعة لأنها تخشى أن تفعل شيئاً خوفاً من الفشل.



    تقلق بشكل مبالغ فيه



على الرغم من أن امرأة برج الحوت تبدو للآخرين بأنها متفائلة وإيجابية طوال الوقت إلا أنها في الحقيق دائمة الشعور بالقلق وتفكر باستمرار بحدوث شيء سيئ.



    تثق بالآخرين بسهولة



من الجيد أن يثق الآخرون ببعضهم لكن لكل شيء حد، فإن امرأة برج الحوت قد تتعرض للخطر لأنها تسمح لأي شخص بدخول حياتها، وتثق بالآخرين لدرجة كبيرة، وقد تكون فريسة سهلة بسبب هذه الثقة الزائدة.



    لا تتعلم من الأخطاء التي تعرضت لها



تتمسك أنثى برج الحوت بأفكارها ومفاهيمها المألوفة لديها، لذلك فإنها تتمسك بمعتقداتها وقد تفتح قلبها وتبوح بمشاعرها لأشخاص قد يسببون لها الأذى لكنها تعود وتكرر نفس الخطأ.



    تحزن بسرعة



أنثى برج الحوت حساسة بدرجة كبيرة وتحزن بسهولة على أبسط الأشياء، وقد تشعر بحزن شديد على أشياء لا تؤثر على الآخرين ويعتبرونها أموراً عادية.



    تهرب من الواقع



تمتلك امرأة برج الحوت طريقة لتجاهل الواقع الذي لا يلبي رغباتها وتوقعاتها، بدلاً من التصالح مع ما هو حقيقي وملموس فإنها تفضل العيش في الأوهام التي في رأسها وهذه هي طريقتها في التعامل مع حقيقة أن العالم لن يكون دائماً بالطريقة التي ترغب فيها.



    تكره الواقع



ترغب أنثى برج الحوت أن تعيش في أحلامها، وتكره أن تعيش في الواقع، لذلك تلجأ للعيش في أحلام اليقظة، في حين أن هذه السمة قد تكون جيدة في بعض الأحيان إلا أنها قد تجعل نساء هذا البرج انطوائيات ويفقدن إحساسهن بالواقع ولذلك قد يجدن صعوبة في حل المشاكل ومواجهة قضايا العالم الحقيقي.



    تخاف من الرفض



تتميز امرأة برج الحوس بحساسيتها الشديدة، وتحزن بسهولة أكثر من الآخرين، ويزداد حزنها عندما تشعر بالرفض لذلك لا تسعى للتقرب من الآخرين وأن تعيش في هذه التجربة حتى لا تشعر بأنها غير مرغوب فيها.



    تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرها



غالباً ما تكون أنثى برج الحوت مدركة تماماً مدى سخافة أفكارها، حيث أنها تعرف مدى الخيال الذي تعيش فيه وكيف تنجرف وراء أحلامها وهذا الأمر يعيق عليها تكوين علاقات جديدة خوفاً من أن يعتقد الآخرون بأنها مجنونة أو ساذجة. [2]

نقاط ضعف برج الحوت في الحب



مولود برج الحوت من أكثر الأبراج رومانسية، لكنها قد تمتلك العديد من نقاط الضعف التي سنذكرها فيما يلي:



    الاهتمام الزائد بالطرف الآخر: يهتم مولود برج الحوت بالشريك ويريد الأفضل للطرف الآخر، فهو يميل إلى رعاية الشريك بشدة، وقد يسبب ذلك ملل للشريك، لذلك قد يكون برج الحوت عرضة للسقوط عندما تتوتر العلاقة أو قد يحدث انفصال.

    الكسل: قد يكون مولود برج الحوت كسولاً جداً، ويفضل البقاء لساعات طويلة جالساً ويقضيها في التفكير والعيش في أحلام اليقظة ولا يمكنه أن يعيش تجربة حب حقيقية أو في الواقع بل يفضل أن يعيشها في خياله.

    يسهل خداعهم: يعتقد مواليد برج الحوت أن جميع من حولهم جيدون، فهم من أكثر الأبراج حباً وحناناً تجاه الآخرين لكن يمكن أن يدخل شخص غير جيد إلى حياتهم ولا يستحق هذه اللطافة والود، فمولود برج الحوت يرى الخير في الجميع لذلك قد يقع عند كل تجربة جديدة يمر فيها. [3]



من الجيد أن يعرف كل برج أو الشخص الذي يريد التقرب من شخص آخر معرفة إيجابياته وسلبياته، وكما تعرفنا خلال هذا المقال على أبرز نقاط ضعف برج الحوت الرجل والمرأة وفي الحب فإنه يمكن أن تكون معرفتها مفيدة لمولود هذا البرج أو من يريد التقرب منه.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :




شهرًا صعبًا نوعًا ما حيث ستشهد حياتك بعض التأثيرات المعاكسة التي تعرقل مسار حياتك



 




توقعات مولود برج "الحوت " من السبت 12 حزيران إلى السبت 19 حزيران أحداث مهمة





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top