2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo عقوبات أميركية جديدة على "حزب الله" logo توقيف سارقين بالجرم المشهود logo خاص- ميقاتي يتحمّل شخصيا أي مسّ بصحة اللبنانيين وسلامتهم! logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه logo الدولار نحو مزيد من الارتفاع... قبل الانخفاض المفاجىء
سوريا: قبّل قدم فتاة واربح "آيفون 14 برو ماكس"
2022-09-25 18:26:10

أوقفت القوى الامنية السورية اليوتيوبر السوري فايز كنفش بعد نشر فيديو يطلب فيه من الشبان تقبيل قدم فتاة، مقابل الحصول على جهاز "آيفون 14 برو ماكس الحديث".
بعد اقدامه على نشر فيديوهات اثارت غضب الشارع السوري #ادارة_الامن_الجنائي التابعة للنظام #فرع_جرائم_المعلوماتية توقف المدعو #فايز_كنفش على ان يتم تقديمه الى القضاء واخيرا خلصت من ازبل يوتيوبر سوري .... pic.twitter.com/AREGofSar8
— ريان المصري (@Rian_almasri) September 25, 2022
ونشر كنفش التحدي على حسابه في "فايسبوك"، قبل أن يزيله عندما اثار أزمة في الشارع السوري، إذ اعتبره مغردون مسيئاً، فيما رأى آخرون أنه ابتزاز للكرامات مقابل اغراءات بأجهزة هاتف حديثة.
وأفاد مراسلون سوريون يعملون في وسائل إعلام موالية للنظام أن ادارة الامن الجنائي أوقفت كنفش، بناء على استقصاءات "فرع جرائم المعلوماتية"، وتم تقديم كنفش للقضاء المختص.
وأكد المراسل في وزارة الداخلية محمد حلو أن اليوتيوبر فايز كنفش أوقفه فرع ادارة الامن الجنائي بعد أن أثار الجدل قبل أيام حول اقدامه على نشر فيديوهات أثارت غضب الشارع السوري.
اليوتيوبر " فايز كنفش " الذي أثار الجدل منذ عدة أيام حول اقدامه على نشر #فيديوهات أثارت غضب الشارع السوري تم #توقيفه في إدارة #الامن_الجنائي فرع #جرائم_المعلوماتية_اليوم وسيتم تقديمه الى القضاء المختص. #سورية #الأسد ❤


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top