2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo عقوبات أميركية جديدة على "حزب الله" logo توقيف سارقين بالجرم المشهود logo خاص- ميقاتي يتحمّل شخصيا أي مسّ بصحة اللبنانيين وسلامتهم! logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه logo الدولار نحو مزيد من الارتفاع... قبل الانخفاض المفاجىء
توقعات الأبراج اليوم الإثنين 26 سبتمبر / أيلول 2022
2022-09-26 12:56:51


توقعات الأبراج اليوم الإثنين 26 سبتمبر  أيلول 2022


ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم



إذا كنت متورطًا حاليًا في علاقة عاطفية، فقد يصبح هذا الشخص أفضل صديق لك. إذا لم تكن مرتبطًا فقد تتطاير شرارات بينك وبينه. يمكنك التحدث لساعات والانفصال عن غير قصد.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب



أنت مصمم على أخذهم إلى مكان مثير ومختلف، في مكان ما ينضح فقط بالرومانسية والسحر، وفي مكان ما حيث يمكنك أيضًا السماح لهم برؤية كم أنت شخص شديد الشغف.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل



الآن هو الوقت المناسب لاتباع خطى شخص آخر. اختر نموذجًا يحتذى به لنفسك ونموذجًا بعد ذلك الشخص. لا تتردد في طرح الأسئلة عليه أو عليها بشأن الأهداف والعادات وكيف وصل إلى مكانه الحالي.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة



يمكن للسلطات الورقية الخضراء والخضروات الجذرية أن تحدث فرقًا كبيرًا في نظرتك للحياة، صدق أو لا تصدق. خذ إجازة من التمارين الرياضية وخطط لبعض الوجبات التي تحتوي على هذه المكونات.

2. توقعات برج الثور اليوم



ربما تفكر في الانتقال إلى مكان جديد، ربما يكون أقرب إلى مكان سكن أو عمل أفراد الأسرة. مهما كان الأمر، فقد لا يبدو الأمر كثيرًا، لكن يجب أن يحدث فرقًا في وضعك المالي على المدى الطويل.

توقعات برج الثور اليوم في الحب



تسمح لك طاقة اليوم بالوصول إلى جزء من دارات دماغك المتعلقة بالشغف والمغامرة والمخاطرة والقفزات الجامحة إلى المجهول. إذا وجدت أن عقلك يبتعد عن نداء الواجب وتبحر حول إمكانية مواعدة شخص معين فابحث عنه.

توقعات برج الثور اليوم في العمل



اطلب كل المساعدة الممكنة بدلاً من الإصرار على القيام بكل شيء بمفردك. غالبًا ما ترغب في إظهار قوتك واستقلاليتك من خلال معالجة العديد من العقبات في وقت واحد. الآن ليس الوقت المناسب للتباهي بهذه الطريقة.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة



يجب أن ننفتح على طريقة جديدة للعيش مع الآخرين. خذ فترة التغيير هذه على محمل الجد، ولن تتخلف عن الركب. اليوغا هي ممارسة رائعة لإعطاء القوة للعقل لإظهار الجسد بطريقة جديدة للوجود.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم



 قد يضعك المشي في حيك في وسط حدث غير متوقع ومثير للاهتمام. قد يكون تجمعًا عامًا صغيرًا أو اجتماعًا مرتجلًا، يمكن أن تتفاجأ به. قم بتدوين ملاحظات ذهنية ثم قم بتدوين انطباعاتك لاحقًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب



قد يكون شريكك قلقًا بشأن حقيقة أنك غالبًا ما تبدو منفصلاً بشكل رهيب. بطريقة ما عليك إقناعهم بأن تحت ذلك السطح الخارجي الآلي يوجد قلب دافئ وحنون ومحبوب ينبض إلى ما لا نهاية وإلى الأبد من أجلهم فقط.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل



ستحصل على المزيد والمزيد من الآراء، مما يزيد من صعوبة اتخاذ القرار بالنسبة لك، تحتاج إلى التوقف عن التماس النصيحة وتحتاج إلى الانعطاف إلى الداخل والاستماع إلى نفسك فقط للحصول على الإجابات.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة



يجب أن تسعى جاهدة لاتخاذ قراراتك الصحية بوعي، امنح نفسك كل المساعدة التي تحتاجها في معرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك من حيث النظام الغذائي والتمارين الرياضية وخلق توازن يعزز صحتك.

4. توقعات برج السرطان اليوم



قد تثير بعض الكتب التي كنت تقرأها مؤخرًا رغبتك في دراسة علم التنجيم أو علم الأعداد أو الكيمياء أو بعض علوم السحر والتنجيم الأخرى مثل السرطان. قد لا يكون هذا شيئًا تفكر فيه عادةً، لكن لا تدع ذلك يعيقك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب



لديك فرصة للالتقاء بشخص أعجبك من مسافة بعيدة سرًا، لقد أغمي عليك وأصابك الإغماء في كل مرة يمرون بالقرب منك. الآن لديك فرصة لإخراج القطة وإخبار الجميع. كن صادقا وشجاعا.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل



ستعمل على إجراء مكالمات هاتفية، ورسائل بريد إلكتروني، وأوراق، وأسرة، ورئيسك في العمل، ومشاكل زوجك في العمل، وغسيل الملابس، و 1000 شيء آخر. الشيء المدهش هو أنك ستفعل كل ذلك بنعمة وثقة لا تصدق.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة



جزء مهم آخر من النظام الغذائي هو تناول الطعام ببطء ومضغ الطعام بعناية. بصرف النظر عن تجنب مخاطر الاختناق، يساعدنا الطعام الجيد المضغ على تجنب الإفراط في الضغط على الغدد الهضمية.

5. توقعات برج الأسد اليوم



يمكنك أن تقرر التخلي عن مهامك المعتادة والقيام بشيء غير عادي أو غير متوقع، مثل القفز بالمظلات أو ركوب الخيل. نحتاج جميعًا إلى توخي الحذر مع الريح والذهاب لبعض الإثارة من حين لآخر. اتبع غرائزك واستمتع.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب



لن تقدر ببساطة الاستلقاء بجوار حمام السباحة واحتساء الكوكتيلات وحروق الشمس. تحتاج إلى الاستماع إلى نداء البرية في روحك، والقيام بشيء حيال ذلك، ويفضل أن يكون ذلك معًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل



لن يكون الحصول على إجابة مباشرة من أي شخص أمرًا سهلاً. لدى الناس العديد من طرق الهروب المختلفة التي سيحاولون إخفاءها عنك. يمكنك أيضًا الاستسلام لليوم والتعامل مع هذه المشكلات في وقت آخر.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة



إذا كنت تبدأ ممارسة صحية جديدة، فاجعل من السهل إدارتها نسبيًا حتى تتمكن من الاستمرار في القيام بذلك، لا تضغط على نفسك بشدة في البداية تذكر أنك تبني عادة.

6. توقعات برج العذراء اليوم



قد تتواصل مع بعض الأشخاص المثيرين للاهتمام الذين يمكنك مناقشة هذا الموضوع معهم لساعات. ابذل جهدًا للمشي وتصفية ذهنك في وقت ما خلال اليوم وإلا فقد تكون مشحونًا عقليًا جدًا حتى تتمكن من النوم.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب



هناك جو مليء بالمغامرات في الهواء، لذا بدلًا من البقاء ومشاهدة التلفاز، ابذل جهدًا للخروج والقيام بشيء مختلف وممتع. على الرغم من أنك لست معروفًا بألعابك الرياضية، على الأقل حاول أن تكون رياضيًا إلى حد ما.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل



هذا وقت شاق جدًا من الشهر بالنسبة لك، لذلك لا تضغط على نفسك إذا كنت لا تشعر بأنك أقوى. من الطبيعي أن تصل إلى نقطة منخفضة خلال هذا الوقت. إنه ببساطة جزء من الدورة الطبيعية للأشياء.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة



هل أهملت روتينك الرياضي أو نظامك الغذائي مؤخرًا، ستلاحظ أشياء عن نفسك اليوم، ولكن مثل شراء سجادة يوجا أو تحديد موعد للتدليك للالتزام بمنح نفسك رعاية أكبر.

7. توقعات برج الميزان اليوم



قد تتضمن أحداثًا جماعية أو أنشطة تعليمية. قد يكون هذا شيئًا توقعته لفترة طويلة. طاقتك وحماسك وإثارة عالية. قد تكون مضطربًا جدًا للجلوس. حاول القيام ببعض التمارين في وقت ما.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب



قد يتضمن ذلك القيام برحلة، على الرغم من أنها لن تكون على الأرجح إلى بلد أجنبي. يمكن أن تكون أيضًا رحلة من الفهم الحقيقي، والتي ستساعدكما على تعلم كيفية الارتباط حقًا ببعضهما البعض.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل



لا تأخذ كل شيء على محمل الجد. خفف من شعورك بوعي وتخلص من التوتر الناتج عن عملك. ستكون أكثر إنتاجية إذا كنت قادرًا على أن تبتسم لنفسك وتشعر بالراحة بدلاً من التنافس مع كل من حولك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة



يجب أن تحاول ممارسة الرياضة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع. إذا فشلت في القيام بذلك لأنك لم تكن في حالة مزاجية، فأنا أضمن أن حالتك المزاجية ستزداد سوءًا.

8. توقعات برج العقرب اليوم



إنه بالتأكيد تغيير نحو الأفضل. لا تدع انعدام الأمن أو التعلق بظروفك الحالية يعيقك. مهما كانت الفرص التي تظهر في هذا الوقت قد لا تأتي مرة أخرى لفترة طويلة. فكر في الأمر بعناية ثم اتبع قلبك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب



ربما يشعر الشخص العزيز عليك بعدم الارتياح، قد يرغبون في فعل شيء غريب بعض الشيء حتى الإسراف، إذا كان هذا يعني الموافقة على فعل شيء خارج روتينك، على الأقل حاول التعاون مرة واحدة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل



سيسمح لك اتخاذ موقف أكثر مرونة بدخول العديد من الأبواب التي كانت مقفلة مسبقًا. استمع للآخرين وكن على استعداد لتعديل وجهة نظرك. سيؤدي القيام بذلك إلى إتاحة فرص أكبر في جميع مجالات عملك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة



على الرغم من أن البعض لا يمنح أنفسهم الإذن بذلك منذ صغرهم ويصبحون محجوبين. يمكن للجسم تخزين الطاقة المحجوبة بطرق سرية للغاية. جرب العديد من ممارسات التدليك الشاملة إذا كان هذا يثير اهتمامك.

9. توقعات برج القوس اليوم



 قد يكون الشريك متورطًا. قد يكون حماسك بلا حدود تقريبًا ولكن تذكر أن طاقتك الجسدية ليست كذلك. إذا اخترت السفر الآن، فتأكد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة. خلاف ذلك استمتع.

توقعات برج القوس اليوم في الحب



تتمتع الرومانسية بلمسة المغامرة هذه في الوقت الحالي. في رحلة على متن قارب أسفل نهر النيل، والاستمتاع بالمواقع الرائعة والاحتضان تحت سماء مرصعة بالنجوم. لا بد أن يكون هناك شيء جديد ومثير على الأقل يمكنكما تجربتهما.

توقعات برج القوس اليوم في العمل



عادة ما يكون عقلك مبعثرًا وغير حاسم. اليوم هو أكثر من ذلك. الخبر السار هو أنك ستكون قادرًا على فصل نفسك عاطفيًا عن موقف معين حتى تتمكن من رؤيته بعيون أكثر عقلانية وغير متحيزة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة



كيف تجلس على مقعدك عندما تعمل، هل تتخذ وضعية جيدة مع ظهر قوي وعضلات بطن منثنية قليلاً، أم أنك ترتخي وتترك كتفيك تنهار، انتبه بينما لا يزال لديك خيار.

10. توقعات برج الجدي اليوم



قد يكون هذا المشروع شخصيًا أو متعلقًا بالعمل، ولكن مهما كان فإن الدور الذي يستغرقه من الممكن أن يفاجئك. قد لا يكون أي شيء مثل ما كنت تخطط، إذهب إليها.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب



سيحب شريكك ذلك حقًا إذا قررت مرة واحدة إبعادهم عن أقدامهم، وتأخذهم إلى مكان لم يكونوا فيه من قبل، وتولي المسؤولية فقط. استمر لمرة واحدة فقط.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل



اقلب صفحة جديدة مع شخص كان لديك اتصالات سيئة معه تاريخياً. يمثل اليوم نقطة بداية جديدة يجب خلالها اتخاذ قرار من نوع ما. تعهد بأن تكون أكثر صدقًا ووضوحًا مع هذا الشخص.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة



هناك فوائد صحية جدية من المشي فهو ينشط جسمك بالكامل، ويمكنك القيام بتمارين التنفس العميق في نفس الوقت، والجسم يضبط نفسه بشكل طبيعي عندما تمشي بظهر مستقيم وصدر ممتد.

11. توقعات برج الدلو اليوم



فقد تقع في الحب اليوم من النظرة الأولى. يمكن أن يرسل لك صديق معلومات الاتصال بشخص يشاركك اهتماماتك وستتحدث معه لساعات. هذا يمكن أن يجعلك تشعر بالسعادة. ستستمتع بالتأكيد بيومك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب



 تفضل مناقشة الأسباب الجمالية، بدلاً من السير في زوج من أحذية المشي عبر الوحل والريف، فستفعل ذلك على أي حال لتكون لطيفًا مع حبك العزيز حتى لو كنت تشتم من وراء ظهورهم.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل



لم تكن الانتقالات سهلة أبدًا، ولكنك ستتلقى اليوم دعمًا هائلاً من الأشخاص الذين تعمل معهم. يشجعك الآخرون ويخففون من آلام النمو. ستجد أن الانتقال من موقف دقيق إلى آخر يمكن أن يتم بأمان.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة



عندما نندفع من مكان إلى آخر، نفقد إحساسنا بالهدف ونأسف على الوقت الذي نضيعه. حتى اختيار ما تأكله سيتأثر بإعطاء نفسك الوقت الكافي لملاحظة ما تريده حقًا.

12. توقعات برج الحوت اليوم



هذا يمكن أن يضيف إلى إحساسك بالأمان. قد يكون الجانب السلبي الوحيد هو أنك إذا لم تبذل الجهد، فقد لا تغادر المنزل أبدًا. تأكد من الحصول على التمرين الخاص بك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب



لا يعني ذلك أنك تنوي إلقاء محاضرة عليهم. إنه مجرد شعور أنك بحاجة إلى توضيح نقطة مهمة للغاية، قد تجد نفسك بمفردك في المساء إذا واصلت التنزه، مرارًا وتكرارًا، مما يجعلهم يشعرون بالنعاس مما يجعلهم ينامون بعمق.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل



أنت في دائرة الضوء والجميع يعرف ذلك. اغتنم هذه الفرصة لخلق سمعة جديدة لنفسك. أظهر للآخرين أنه عندما تكون تحت الضغط ويتم الحكم عليك من قبل كل من حولك، يمكنك أن تجمع نفسك بثقة.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة



أنت بحاجة إلى النوم كالأطفال وهناك طرق لخلق عادات نوم أكثر نجاحًا إذا كنت بحاجة إلى مساعدة. تحتاج إلى شرب كمية كافية من الماء للحفاظ على نظام المناعة قويًا وعملية الإقصاء الخاصة بك.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :




توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 أيلول/سبتمبر 2022



 




توقعات الأبراج اليوم السبت 24 أيلول/سبتمبر 2022





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top