2022- 12 - 02   |   بحث في الموقع  
logo خاص- ميقاتي يتحمّل شخصيا أي مسّ بصحة اللبنانيين وسلامتهم! logo نقابة المحررين: لموقف موحد واقرار خطة ترفض الزيادة الضريبية على الرواتب logo تعليمات خاصة بغير اللبنانيين في هذه البلدة logo اليكم مواعيد مباريات اليوم الأخير لدور المجموعات logo موجة قوية من الأنفلونزا في لبنان: نمط جديد لا مناعة ضدّه logo الدولار نحو مزيد من الارتفاع... قبل الانخفاض المفاجىء logo حجار: لا حلّ لملف النازحين إلا من خلال العودة الأمنة الى بلدهم logo مركز التعليم المستمر في الأميركية
أبرز نقاط ضعف برج الدلو
2022-09-26 12:56:52


أبرز نقاط ضعف برج الدلو


نقاط قوة برج الدلو عديدة إذ يتميز مواليد هذا البرج بالطيبة ومساعدة الآخرين ويمتلكون عقلاً كبيراً ويحبون مساعدة الآخرين، ومثلهم مثل أي شخص من باقي الأبراج الأخرى فإن هناك الكثير من نقاط ضعف برج الدلو التي تعتبر سمات سلبية وخلال هذا المقال سنتعرف عليها.

نقاط ضعف برج الدلو الرجل



يتميز رجل برج الدلو بالعديد من السمات الإيجابية إلا أنه لا يخلو من نقاط الضعف وأبرزها نذكر ما يلي:



    عنيد



يتمتع رجل برج الدلو بعقلية قوية، وهو مستمع جيد لآراء الآخرين ولكن من النادر ما يغير رأيه، ومع ذلك فإنه قبل أن يتخذ قراراً فإنه يتأمل تأملاً شاملاً ويقف بجانب معتقداته، لذلك فإنه يعرف بعناده الشديد لكن في نفس الوقت فإنه غير قادر على تحمل النزاعات لذلك قد يتفق مع الآخرين حتى يتجنب المواجهة المفتوحة ويواصل فعل ما يعتقد الآخرين بأنه صحيح.



    مهمل



يتمتع رجل برج الدلو بقدرته على الابتكار والتفكير بعمق وبشكل كبير، ويستطيع إحداث إصلاح إيجابي، ومع ذلك فإن تركيزه على إحداث تغيير في المجتمع فإنه قد يتجاهل الأشخاص المقربين منه ويصبح بعيداً في علاقته الرومانسية.



    متمرد



يزداد تمرد برج الدلو الرجل عندما يتم إجباره على القيام بشيء ما فهو يكره أن يقال له ما يجب عليه فعله، وغالباً ما يتجنب التعامل مع الشخصيات التي تحب السيطرة على الآخرين.



    يحلل الأمور بشكل مفرط



يحب رجل برج الدلو التحليل، مغالباً ما ينتهي به الأمر إلى المبالغة في التحليل، وهذا بسبب تفكيره العميق حتى عندما يتحدث مع الآخرين، ونتيجة لذلك فإنه يبتعد بسهولة وهذه العادة لا تؤثر عليه إلا أن الأشخاص من حوله يشعرون بأنه يتجاهلهم.



    تصرفاته غير متوقعة



رجل برج الدلو من الأشخاص القابلين للتغيير والتكيف مع أي محيط وخاصة عندما يكون الأفضل بالنسبة لهم، فهو شخص يحب المغامرة لكنه يشعر بالملل بسهولة، وذلك الأمر يجعل تصرفاته غير متوقعة وبسبب تصرفاته وطبيعته العفوية قد يغضب الكثير من حوله.



    يسخر من الآخرين



يتمتع رجل برج الدلو بروح الفكاهة والدعابة، ويحب التعامل مع الأشخاص المرحين، لكنه يستمتع بالسخرية من الآخرين دون أن يشعر بأنه قام بإهانتهم وبالتالي فإنه يؤذي مشاعرهم عن غير قصد.



    ضعيف عاطفياً



يفضل رجل برج الدلو الحفاظ على خصوصية جانبه العاطفي ويخفيها عن أي شخص، وقد يبتعد عن الآخرين ويقضي وقته وحيداً.



    لا يثق بالآخرين بسهولة



رجل برج الدلو ودود جداً، على الرغم من ذلك فإنه لا يثق بالآخرين بسهولة ولديه مجموعة صغيرة من الأصدقاء. [1]

نقاط ضعف برج الدلو المرأة



تعتبر امرأة برج الدلو غير تقليدية، لكن من خلال معرفة نقاط ضعفها يمكن لمن يريد كسب قلبها الارتباط بها بشكل أعمق، وفيما يلي أبرز نقاط ضعفها:



    غير عاطفية



تركز امرأة برج الدلو على عقلها، فإنه طاقتها تدور حول التفكير العميق والروابط الاجتماعية، يمكنها بسهولة التراجع عن الأشياء والنظر بوجهة نظر أكثر موضوعية، وهذا ما يجعلها تبدو غير عاطفية.



    متمسكة بآرائها



امرأة برج الدلو ذات تفكير حر وغريبة الأطوار في بعض الأحيان، وقد تكون عنيدة بشدة وعقائدية فيما يتعلق بآرائها، وهي لا تحب التراجع والاعتراف بأنها مخطئة.



    لا تتعلم من أخطائها السابقة



تتطلع أنثى برج الدلو للمستقبل، وتتحرر من التقاليد والقديمة، وتحاول أن تجعل الأشياء أكثر ابتكاراً وتركز على المستقبل، إلا أنها لا تتعلم من الأخطاء التي حصلت في الماضي مما قد يجعلها تقع في نفس المشكلة عدة مرات.



    متقلبة المزاج



قد يواجه الأشخاص الذين يتعاملون مع امرأة برج الدلو تغييرات مفاجئة في شخصية هذه المرأة، ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتها فهي مليئة بالمفاجآت ومستعدة دائماً أن تصدم الآخرين وتقلبات مزاجها والانعطافات وتغيرات القلب غير المتوقعة تجعل من حولها في حالة تأهب وترقب.



    تفكر بشكل مفرط



تقضي أنثى برج الدلو وقتها بالتفكير في المستقبل متجاهلة التفكير في الحاضر، مما يجعلها ترسم مستقبلاً وهمياً وتعيش في الخيال والأحلام. [2]

نقاط ضعف برج الدلو في الحب



مواليد برج الدلو لا يفكرون كثيراً في العلاقات العاطفية، لأنهم يميلون إلى التركيز على الذات، ويمكن أن يضر هذا بالطرف الآخر وذلك بالنظر إلى مقدار ما يجب على المرء أن يستثمره في العلاقة العاطفية.



يتمتع مواليد برج الدلو بالعديد من الخصائص الممتازة التي تجعلهم محبوبين ورائعين، إلا أن نقاط ضعف برج الدلو في الحب كثيرة، وتشمل عدم الصبر مما يجعلهم سريعي الغضب بالإضافة إلى كونهم لا يثقون بالطرف الآخر في العلاقة.



مولود برج الدلو عنيد ويرفض المساومة وخاصة أثناء الجدل وهذا الأمر قد يسبب توتراً في العلاقة العاطفية بينه وبين الطرف الآخر.



يجب على شريك مولود برج الدلو أن يحافظ على الإثارة في العلاقة ومحاولة فهمه حتى تستمر العلاقة بينهما، ويجب على الشريك أن يكون متسامحاً فيما يخص تصرفات مولود هذا البرج، فإنه شخص مندفع ويكره السيطرة عليه ويريد أن يكون حراً ومن الممكن أن يبتعد عن الشريك إن شعر بالضغوطات عليه.



ما يجذب انتباه مولود برج الدلو في الشريك والذي يبحث عنه مولود هذا البرج هو أن يكون الشريك شغوفاً مثله ويحب التخطيط والتقدم والنجاح ويلتزم بتحقيق أهدافه وإن كان لا يملك الشريك هذه الصفات فإن مولود هذا البرج لا ينجذب له أبداً ويعتبر أن قضاء الوقت مع شخص لا يملك طموح هو مجرد إضاعة للوقت.



قد يشعر مولود برج الدلو بمشاعر حب جياشة تجاه الطرف الآخر وينجذب له لكنه لا يملك الجرأة الكافية للاعتراف بمشاعره ويبقى صامتاً ويكتفي بتبادل النظرات، لذلك على شريك برج الدلو أن يبادر ويعترف بمشاعره تجاه مولود هذا البرج وإلا فإنه سينتظر وقتاً طويلاً حتى يعترف مولود برج الدلو بحبه ويُصرح عن مشاعره.



وعندما يدخل مولود برج الدلو في علاقة حب فإنه يخلص للطرف الآخر، لكن في المقابل قد يتصرف بطريقة لا تعجب الطرف الآخر فقد ينشغل كثيراً بأعماله ويهمل الطرف الآخر. [3]



وفي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أبرز نقاط ضعف برج الدلو الرجل والمرأة وفي الحب، وهي سمات تؤثر على شخصيته بشكل كبير وبالتالي تؤثر على علاقته بالآخرين بشكل سلبي، لذا ينبغي عليه تغيير هذه التصرفات للأفضل.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :




توقعات مولود برج "الدلو " من السبت 12 حزيران إلى السبت 19 حزيران أحداث مهمة



 




تنتظر مولود برج "الدلو " من السبت 29 آيار إلى السبت 5 حزيران أحداث سعيدة





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top