2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت
سوريا: أسديون يحرضون ضد محمد رمضان
2022-09-26 15:56:05

نفت نقابة الفنانين السوريين إقامة حفلة للمغني المصري محمد رمضان في سوريا، بمناسبة حرب تشرين في 6 تشرين الأول/أكتوبر المقبل، بعد حملة تحريض واسعة ضده من شخصيات إعلامية.
وقالت النقابة في بيان عبر "فايسبوك" ليل الأحد، أن رمضان لن يحيي حفلة في البلاد، مؤكدة أن الأمر مجرد شائعات، رغم أن رمضان أعلن عبر حساباته في مواقع التواصل توقيعه عقداً لإقامة حفلة في دمشق.وكان رمضان يستعد لإحياء حفلة في مدينة الإسكندرية المصرية بتاريخ 7 تشرين الأول/أكتوبر، غير أنه واجه حملة انتقادات عبر مواقع التواصل، وسط مطالبات بإلغاء الحفلة من بعض الأشخاص، ليرد بالنزول إلى شوارع الإسكندرية والتقاط الصور والفيديوهات مع معجبيه، تأكيداً منه على حب أهل المدينة الساحلية له وترحيبهم بوجوده بينهم.
View this post on Instagram
A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)
وفي سوريا، نشر الممثل المقرب من حلف الممانعة، معن عبد الحق، والمستشار السابق في وزارة الإعلام مضر إبراهيم، مجموعة من المنشورات ومقاطع الفيديو التي وصفت رمضان بالتافه والشاذ والمطبّع مع العدو الإسرائيلي والنكرة وغيرها من الأوصاف. وهاجمت الأصوات المتشددة نقابة الفنانين لإطلاقها صفة الفنان على رمضان، معتبرين أنه جزء من مشروع لهدم قيم المجتمع والعادات والتقاليد الأصيلة.وبدا أن نفي وزارة الإعلام للحفلة لم يكن كافياً لإرضاء الشبيحة الأسديين، الذين اعتبروا أن سوريا ليست دولة لرمضان وأمثاله حسب وصفهم، وأن سوريا حسب رأيهم أرض للفن الراقي، رغم أن النظام لسنوات رعى أصواتاً مثل علي الديك وأخوانه ممن يقدمون الفن الرديء على أنه فولكلور شعبي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top