2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
سفير استراليا في لبنان زار الرابطة المارونية
2022-09-26 15:56:24

زار سفير اوستراليا في لبنان اندرو بارنز ، الرابطة المارونية، والتقى رئيسها السفير خليل كرم في حضور اعضاء المجلس التنفيذي.


استهل السفير كرم اللقاء بالحديث عن العلاقة بين لبنان واوستراليا التي ترقى الى القرن التاسع عشر . وشكر اوستراليا على دعمها للبنانيين المقيمين فيها ، والذين وفدوا إليها منذ ذلك القرن، وشكل وجودهم علامة فارقة في المجتمع المضيف الذين اسهموا في نهضته وتطوره، وبات ولاؤهم له مثلا ومثالا في الوفاء .ونوه السفير كرم إلى الدور الذي يضطلع به الاوستراليون من أصل لبناني في دعم ثبات وطنهم الام في وجه التحديات الماثلة امامه على غير صعيد،وهم يعتبرون اليوم من دعامة استمرار لبنان الذي يصارع الصعاب بما يسخون به من مساعدات مالية لعائلاتهم، وما ينهضون بمشروعات انمائية وتربوية واجتماعية وصحتهم لبلداتهم وقراهم. وشكر السفير كرم لاوستراليا ما وفرته للبنانيين من فرص مكنتهم من تكوين حضور مؤثر في مجتمعهم ، وكان هذا الحضور منطلقا لادوار قاموا بها لخدمة اوستراليا ولبنان. وشدد على التعاون المستقبلي مع مؤسسة Direct Aid Program (DAP) الحكومية الاوسترالية لدعم لبنان وشعبه في الأحوال الصعبة التي يمر بها.  


من جهته، أشاد السفير الأوسترالي بارنز بالدور المهم الذي تقوم به الجالية اللبنانية في أوستراليا في خدمة وطنها الام.كذلك الدور الكبير الذي اضطلعت به في نهضة اوستراليا، ومساهماتها في الإنماء والاقتصاد مجتمعها. وتمنى السفير الاوسترالي أن يعبر لبنان ازمته ،ويتعافى قريبا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top