2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo “وصيفة” بطل العالم ترفع رصيدها وتتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم logo بالصور: المغرب يصنع التاريخ ويتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر بعد فوزه على كندا logo الموت يفجع عائلة المودع وليد الحجار! logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي!
مسلح يقتل 13شخصاً ويجرح 20في مدرسة روسية ثم ينتحر
2022-09-26 16:56:11

ندّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الإثنين ب"عمل إرهابي غير إنساني" بعد إطلاق نار في مدرسة في وسط روسيا أدى إلى مقتل 13 شخصاً على الأقل بينهم سبعة أطفال.
وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف للصحافيين: "ينعي الرئيس بشدة مقتل بالغين وأطفال في هذه المدرسة التي وقع فيها هجوم إرهابي". ووفقاً لوكالة "تاس"، سقط 13 قتيلاً بينهم 5 أطفال، و20 جريحاً، في إطلاق نار داخل مدرسة في مدينة إيجيفسك وسط البلاد صباح الإثنين. وقالت وزارة الداخلية الروسية إن "عناصر الشرطة عثروا على جثة الرجل مطلق النار، وتفيد معلوماتنا بأنه انتحر" ولم تكن بحوزته أوراق هوية، ويجري التحقق من هويته في الوقت الحالي. وكانت مكالمات قد وردت إلى وزارة الداخلية في تمام الساعة 10 صباحاً بتوقيت موسكو، حيث أفاد شهود عيان عن سماع أصوات إطلاق نار من مدرسة بشارع بوشكينسكايا، وهروب الناس من المبنى، حسبما أفادت وسائل إعلام روسية.وبحسب لجنة التحقيق الروسية فإن المعتدي كان ملثماً ويرتدي قميصاً أسود مزوداً برموز نازية، وستتولى إدارة التحريات العامة بلجنة التحقيق التحقق من ملابسات الواقعة بعد رفع قضية جنائية. من جهته، أفاد رئيس لجنة السياسة الإعلامية بمجلس الدوما (النواب) الروسي، ألكسندر خينشتين، على قناته على "تيلغرام" بأن المهاجم كان مسلحا بمسدسين، مشيراً وفقا للبيانات الأولية، إلى أن "المجرم كان مسلحاً بمسدسين معدلين لإطلاق النار بالرصاص الحي، ولم يتم التحقق من هويته حتى الآن".وفي حادث آخر، قال حاكم منطقة إيركوتسك -إيغور كوبزيف- في بيان "في أوست إيليمسك، أطلق شاب النار على مكتب التسجيل والتجنيد العسكري"، مضيفاً أن مسؤولاً عسكرياً أصيب وهو في حالة حرجة، من دون ذكر رتبته العسكرية. وذكر كوبزيف أن مطلق النار اعتُقل على الفور، مؤكداً أنه سيلقى جزاءه. وكانت موسكو أعلنت الأربعاء تعبئة 300 ألف من عناصر الاحتياط، مؤكدةً أن السلطات الروسية تستعد لتعبئة "ما يصل إلى مليون عنصر"، وذلك في خضم الحملة العسكرية الروسية في أوكرانيا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top