2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت logo أعمال مميزة وحصرية هذا الشتاء على OSN+
ماذا قال علي حسن خليل بعد إقرار الموازنة؟
2022-09-26 19:55:15

أشار عضو كتلة «التنمية والتحرير» النائب علي حسن خليل إلى إنه عندما سُئل رئيس الحكومة نجيب ميقاتي عن واردات الموازنة خلال جلسة مناقشة الموازنة في مجلس النواب اليوم، قال الأخير إنها على أساس 15 ألف ليرة لبنانية للدولار.


وفي تصريحٍ له عقب إقرار موازنة العام 2022، مساء اليوم الإثنين، لفت حسن خليل إلى أنه لا علاقة لنا بموضوع الـ15 ألف ليرة للدولار، وأضاف: لقد تمت زيادة ضعفين على رواتب القطاع العام، وهذه الزيادة تشمل كل العاملين في هذا القطاع.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top