2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo طرود مفخخة تستهدف أماكن إسبانية حساسة..من بينها قاعدة جوية logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت
قوى الامن تكشف ملابسات فيديو خطف طفل!
2022-10-02 19:55:09

كشفت المديرية العامة لـ”قوى الأمن الداخلي”، اليوم الأحد، حقيقة الفيديو المُنتشر قبل يومين لعملية خطف طفلٍ في منطقة تعلبايا.


ووفقاً لـ”قوى الأمن”، فقد بيّنت المتابعة أن الحادثة ليست أمنية بل لها خلفيات عائلية، موضحة أن “والد الفتى الذي يبلغ من العمر 12 عاماً هو الذي أخذه من طليقته، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المُختص”.



ما حقيقة مقطع الفيديو المتداول الذي يظهر عملية خطف لولد في منطقة تعلبايا؟#قوى_الأمن pic.twitter.com/wW0AnnpVKH


— قوى الامن الداخلي (@LebISF) October 2, 2022




حصلت عند الساعة السابعة و النصف صباحا عملية خطف في منطقة تعلبابا البقاعية من قبل عدد من الشبان المجهولين الهوية و يركنون سيارة من نوع gmc داكنة الزجاج لا تحمل لوحات
عمر المخطوف ١٣ سنة pic.twitter.com/UtWGsr436C


— YASA for Road Safety www.yasa.org (@yasalebanon) October 1, 2022



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top