2022- 12 - 01   |   بحث في الموقع  
logo توتر كبير في بلدة المنصوري… ماذا حصل بين قوى الأمن والأهالي (فيديو) logo نقابة موظفي قطاع الاتصالات الخليوي تُعلن التوقف عن العمل logo حرب: سأحضر جلسة المجلس للنظر في طلب الاتهام المقدم بحقي logo أسعار المواد الغذائية الوطنية لن ترتفع مع الدولار الجمركي! logo جلسات الكابيتال كونترول: وشايات وسذاجات.. واشتباكات logo مولوي: الساحة الأمنية لن تكون مسرحاً لتوجيه الرسائل السياسية logo "لعلّ وعسى": ذكريات رندا أسمر وحنان الحاج علي..خريطة بيروت logo أعمال مميزة وحصرية هذا الشتاء على OSN+
“وعدٌ بالمتابعة”.. الوفد الأوروبي لدعم النزاهة في لبنان يلتقي أهالي شهداء المرفأ
2022-10-02 19:56:27

نظم المرصد الاوروبي لدعم النزاهة في لبنان “L’observatoire Europeen Pour L’integrite Du Liban”، لقاء في مركز فوج إطفاء بيروت، مع أهالي شهداء انفجار مرفأ بيروت – فوج الإطفاء، حضره محافظ بيروت القاضي مروان عبود.


واستمع الوفد الاوروبي الى أهالي الشهداء، الذين شرحوا عملهم مع لجنة حقوق الانسان في لبنان والاخبارات التي قدمت الى القضاء اللبناني، وقد طالب الاهالي بتدخل لجنة تقصي الحقائق الدولية، مذكرين بطلب صور الاقمار الاصطناعية لحظة وقوع الانفجار والتي لم تصل من أي دولة.


وفي ختام اللقاء، سلّم الاهالي الوفد الاوروبي المستندات كافة المتعلقة بالملف، وبدوره الوفد الاوروبي وعد بمتابعة العمل على الموضوع.



مواضيع ذات صلة

  1. عكار تشيّع آخر دفعة من الضحايا.. علي مات قهرا على غرق عائلته!... نجلة حمود
  2. قرار لوزير المالية حدد آلية استيفاء رسم خروج على المسافرين جوا وبحرا
  3. نداءٌ من عون إلى القضاة بشأن تحقيقات المرفأ ومصرف لبنان.. ماذا قال؟
  4. وهاب: لا انتخاب لرئيس الجمهورية في المدى القريب... ولهذا السبب التقيت بنصرالله







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top