2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الإنتخابات البلديّة.. التمديد أزال كابوساً!.. عبدالكافي الصمد logo طرابلس عاصمة الثقافة العربية.. 735 عاما على تحريرها من الإفرنج الصليبيين!.. غسان ريفي logo جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد logo المعارضة في معراب... عدم زجّ لبنان في الحرب logo إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة logo المقاومة تفعل معادلة "إغتيال = مسيرة إنقضاضية"… إسرائيل تتقفى أثر المسيرات عبر اليونيفيل؟ logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
ماضي لإليسا: أنا لست عصفوراً!
2022-10-02 21:55:51

بيروت - بولين فاضل

يبدو أن أزمة الأغنية بين الفنانة إليسا والشاعر أحمد ماضي لن تنتهي، فقد تحدث الشاعر اللبناني مجددا عن أزمة الأغنية خلال استضافته في برنامج «عرب وود»، مؤكدا أنه وجه تحذيرا صريحا لإليسا حتى لا تطرح الأغنية، كونه لم يحصل على حقوقه المادية منها.

وقال: «نحن حذرناها بعدم إنزال الأغنية، وأرسلت لها إنذارا بذلك، ولكنها أصرت على تجاهل المتفقين عليه وتحدثت في الاعلام بشكل مختلف، وبسواد، وأنا لست عصفورا يسكت عن حقه».

وأضاف: «حاليا في بيني وبينها القضاء، وجمهورها العزيز الذي يشتم ويتحدث بكلمات وشتائم سيئة وأنا لن أرد، ما بعرف شو مشكلة اليسا، مع نفسها مع المراية، ما ضل حدا ما تخانقت معه ما بقا فيه غير انها تتخانق مع مرايتها، الأغنية بصوت زياد برجي نجحت أكثر، والأرقام تشهد أن كليب الأخير تزيد مشاهداته بشكل متسارع، واليسا عم تعمل كل هالشي لتغطي على فشلها».

وكانت إليسا قد تجاهلت شاعر الأغنية خلال مقابلة مشتركة مع الفنان زياد برجي وطلبت من الأخير أن يقول اسم كاتب الأغنية وعنوانها، وهو ما اعتبره الشاعر أحمد ماضي انتقاصا من قيمته وحذرها من طرح الأغنية، الا أنها تجاهلت الأمر وقامت، حسب مجلة «لها»، بنشرها عبر الإعلام، ما تفاعل معه برجي بشكل مختلف وسارع الى طرح الأغنية نفسها مع تغيير اسمها على طريقة الفيديو كليب، وهو ما تسبب في حيرة الجمهور لاختيار الأفضل بينهما.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top